LOADING

Type to search

Beyoncé تطلق علامة CÉCRE الجديدة للعناية بالشعر

Featured الجمال

Beyoncé تطلق علامة CÉCRE الجديدة للعناية بالشعر

ElleMaraa مارس 3, 2024
Share

كشفت Beyoncé عن أول ثمانية منتجات من خط العناية بالشعر على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بكل منها ومن العلامة يوم الثلاثاء الماضي. مستوحاة من طقوس الشعر العالمية وصالون تصفيف الشعر في هيوستن التابع لـ Tina Knowles والدة Beyoncé، تشتمل المجموعة على شامبو منقي ومقشر لفروة الرأس، غسول مانع للرطوبة، زيت مغذي للشعر، وقناع علاجي لإعادة بناء الشعر يتميز بتكنولوجيا علاج الكيراتين التي تنتظر الحصول على براءة اختراع والتي تسمى Bioactive Keratin Ferment.

إلى جانب شامبو الترطيب Hydrating Shampoo المملوء بحمض الهيالورونيك الآمن على الألوان لأيام الغسيل المنتظمة، تحتوي العلامة التجارية على شامبو منقي ومقشر لفروة الرأس Clarifying Shampoo & Scalp Scrub برائحة النعناع لإزالة تراكم المنتجات والأوساخ والزيوت بلطف؛ تحتوي الزجاجة أيضًا على طرف مدبب لتطبيق سهل وموجه. يتضمن إطلاق Cécred أيضًا لوشن Moisture Sealing Lotion خفيف الوزن للحفاظ على ترطيب الشعر وتقليل التجعد، وبلسم مرطب عميق Moisturizing Deep Conditioner – غني بالزيت الأفريقي وزبدة الشيا – لترطيب فائق.

إذا كنت بحاجة إلى علاجات أكثر كثافة، فإن المجموعة تحتوي أيضًا على قناع علاج إعادة البناء Reconstruction Treatment Mask، مدعوم بتخمير الكيراتين النشط بيولوجيًا الذي ينتظر الحصول على براءة اختراع؛ بالإضافة إلى طقوس الأرز المخمر وبروتين الورد Fermented Rice and Rose Protein Ritual المستوحاة من مرق العظام، والتي تبدأ كمسحوق وتتحول إلى شطف مقوي بالماء. من المفترض أن يتم رجه أولاً في وعاء Ritual Shaking Vessel الخاص بالعلامة التجارية، ثم يتبعه شطف الحرير المجدد. آخر أساسيات Cécred هو زيت الشعر المغذي Nourishing Hair Oil، الذي يجمع بين 13 زيتًا ومستخلصًا نباتيًا لتعزيز اللمعان والحفاظ على الرطوبة.

وقالت Beyoncé في بيان: “بصفتي مؤسسة صاحبة لون بشرة غامق، كان من المهم بالنسبة لي التركيز على المكان الذي أرى فيه الحاجة الأكبر للعناية الصحية بالشعر ووضع الابتكار العلمي وأداء المنتج فوق كل شيء آخر. لقد بدأنا بإعطاء الأولوية لاحتياجات الشعر ذو القوام مثل شعري، إلى جانب الأنواع والقوام الأخرى التي تحتاج إلى مزيد من الرطوبة والقوة. طوال حياتي ومسيرتي المهنية، كنت أصفف شعري بعدة طرق مختلفة: طبيعي، مكوي، ضفائر، ملون، نسج، وشعر مستعار. أريد أن يتمتع الجميع بحرية التعبير عن شعرهن بطرق تجعلهن يشعرن بالارتياح، لذلك بدأت بابتكار الأساسيات لصحة الشعر وفروة الرأس.”

ويأتي إطلاق منتجات العناية بالشعر بعد ظهور عطر Beyoncé Cé Noir لأول مرة في العام الماضي. يلعب العطر أيضًا دورًا كبيرًا في تشكيلة منتجات Cécred. يتضمن عطره المميز، Temple Oud، روائح من العود، خشب الصندل الأسترالي، المسك الدافئ ،الياسمين المزهر ليلاً، نجيل الهند الهايتي وأوراق البنفسج. وفقًا للعلامة التجارية، تضمنت عملية تطوير المنتج تجارب سريرية، معملية وصالونات قوية مع التركيز على الاختبارات الشاملة.

الخبراء الذين تم تجنيدهم للعمل مع Cécred هم مصفف شعرنيل فارينا، الذي يعمل كمصفف عالمي رئيسي، مصفف شعر المشاهير وأخصائي الشعر الدكتور كاري ويليامز، وهي رئيسة التعليم في العلامة التجارية. نولز هي نائبة الرئيس. الرئيس التنفيذي غريس راي، التي شغلت مناصب سابقة كرئيس تنفيذي لشركة Milani Cosmetics والرئيس التنفيذي لشركة Living Proof، ستقود الشركة إلى جانب Beyoncé .

من الواضح أن Cécred ليست مجرد ماركة تجميل مشهورة أخرى. يبدو الاهتمام بالتفاصيل الذي برز في المجموعة التأسيسية لـ Cécred واضحًا، بدءًا من تصميم الزجاجات والأغطية والجرار: كل منها يحمل ثقلًا ويتميز بملمس فاخر مرصوف بالحصى يستحضر حجر نصب تذكاري قديم!

Tags:

You Might also Like