LOADING

Type to search

علامة المجوهرات اليونانية Kouzoupis تقدم روائعها في مركز ZAH الإبداعي بالرياض

Featured الجمال

علامة المجوهرات اليونانية Kouzoupis تقدم روائعها في مركز ZAH الإبداعي بالرياض

ElleMaraa مارس 8, 2024
Share

استضاف مركز ZAH الإبداعي في الرياض مؤخراً علامة المجوهرات اليونانية Kouzoupis، التي تلتزم بالحفاظ على تقاليد المجوهرات اليونانية القديمة ونقلها.

ويعد المعرض جزءاً من برنامج فعاليات ZAH الذي يستمر لمدة عام والذي يضم مصمماً جديداً كل أسبوعين.

وفي الشهر الماضي، استضاف المركز الإبداعي أيضاً House of GOL، وهي علامة تجارية راقية للمجوهرات من نيويورك، والتي عرضت روائع المجوهرات النادرة والفريدة من نوعها.

وأعرب Anthony Kouzoupis، رئيس قسم المبيعات في Kouzoupis، عن سعادته بتواجده في المملكة العربية السعودية وعرض التصاميم اليونانية.

“بما أن اليونانيين والعرب لديهم ثقافات متشابهة، فإن ZAH هو المكان المثالي للتواجد فيه. إنهم طيبون بشكل لا يصدق ويقومون بعمل رائع في عرض القطع، مجوهراتنا فريدة من نوعها وغير موجودة في السوق العربية. يحب الناس العثور على قطع فريدة من نوعها، ونحن نفكر كثيراً في تصميماتنا. وقال كوزوبيس أيضاً: “أنا هنا للترويج لمجوهراتنا اليونانية في السوق السعودية”.

وقالت كليا نصر، رئيسة قسم التسويق في ZAH: “نحن انتقائيون للغاية عندما يتعلق الأمر باختيار المصممين؛ نحن لا نعمل مع العلامات التجارية. وبدلاً من ذلك، فإننا نستضيف فقط المصممين الذين يبذلون الكثير من الجهد ونقوم بمراجعة محافظهم الاستثمارية بدقة.

وأضافت نصر: “زاه هو المكان الذي يمكن للمصممين السعوديين أن يعرضوا فيه مجوهراتهم ويتفاعلوا مع العملاء. قمنا أيضًا بإنشاء متجر على الإنترنت حيث يمكن للعملاء شراء إبداعات مصممينا. ونظرًا لنجاحه، فإننا نستضيف الآن مصممين عالميين.

وذكرت أنه سعياً للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص المهتمين بالمجوهرات، فقد وضعوا نطاقاً سعرياً للجميع يبدأ من 2000 ريال سعودي (533 دولاراً).

ZAH، هي منصة قائمة على التكنولوجيا، تعمل على تمكين مصممي المجوهرات السعوديين وترحب بماركات المجوهرات العالمية في مركزها الإبداعي في الرياض. واستعدادًا لشهر رمضان، سيضم المركز تشكيلات جديدة لمصممي المجوهرات والأزياء.

وبعد نجاحها في استضافة العديد من الفعاليات، تهدف ZAH إلى تسليط الضوء على الأعمال الفنية للمصممين السعوديين، وتوسيع نطاق وصولهم.

Tags: