LOADING

Type to search

فندق هيلتون بيروت ميتروبولييتان بالاس يُثبت ببراعة إدارته عودة الحياة لبيروت من خلال خيمة رمضان الساحرة”ليالي اللولو”

Featured لايف ستايل - سياحة

فندق هيلتون بيروت ميتروبولييتان بالاس يُثبت ببراعة إدارته عودة الحياة لبيروت من خلال خيمة رمضان الساحرة”ليالي اللولو”

ElleMaraa مارس 15, 2024
Share

بحضور لفيف أهل الصحافة والإعلام، والفن والمجتمع، أقيم سحور رمضاني فاخر في فندق هيلتون بيروت ميتروبولييتان بالاس حيث احتفل الضيوف بليلة من الترف والتميز. تألقت الخيمة بأضواء رمضانية ساحرة، وقدّمت تجربة سحور فريدة بتشكيلة مذهلة من الأطباق الشهية.

تميز السحور بأجواء رمضانية مميزة، حيث تجسدت الروح التقليدية مع لمسات عصرية وتنسيق الفعاليات.تألقت فنون الضيافة والتنظيم الفعّال، حيث اندمجت المأكولات اللذيذة مع الأجواء المرحة والموسيقى والغناء والدبكة .

فبرزت ملامح التفرد في كل جوانب الحدث، مما أضفى جاذبية خاصة وسحراً على الليلة الرمضانية، ولإضفاء المزيد من الحيوية على الليلة الرمضانية، قدّمت فرقة الدبكة والطبلة عروضاً مبهرة، حيث اندلعت حناجر المطربين بألحان تراثية راقصة أضفت للأجواء طابعاً شعبياً.كما و أحدث صدى أصوات المطربين المميزين جوًّا ساحرًا على السهرة .

حيث تألقت بمدى واسع من التعبير الفني.بتنوع فعالياته ورعاية الإدارة الفندقية، وفي الليلة الأولى للشهر الفضيل، ظهرفندق هيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس كمحور حيوي أسهم في إضفاء طابع خاص على الحياة الاجتماعية والثقافية في بيروت، وجعلها تعيش لحظات استثنائية تعكس براعة إدارته واهتمامه بتقديم تجارب فريدة.

Tags:

You Might also Like