LOADING

Type to search

فساتين راقية من عروض الموضة العالمية لإطلالة محتشمة في عيد الفطر

Featured الموضة

فساتين راقية من عروض الموضة العالمية لإطلالة محتشمة في عيد الفطر

ElleMaraa مارس 26, 2024
Share

ماذا ترتدين في عيد الفطر 2024؟ في هذا المقال، عدنا إلى عروض أزياء خريف وشتاء 2024- 2025 الأخيرة، واخترنا لكِ باقة من أجمل الفساتين المحتشمة التي تمنحك إطلالات راقية ومواكبة للموضة .

فساتين اللون الواحد

تُعتبر هذه الفساتين اليوم الصيحة الأجمل والأرقى في صناعة الموضة، وهي تتميز في الغالب بالقصات النظيفة والخطوط الانسيابية البعيدة عن التفاصيل المعقدة.

هذه الفساتين تبدو أنيقة بامتياز، ويمكن التألق بها في مختلف المناسبات المرموقة ، وقد قدمت Alberta Ferretti  فستان اللون الواحد بقماش لامع وقصة انسيابية مرهفة للغاية، في تصميم يليق تماماً باحتفالات عيد الفطر.

إما إذا كنت تميلين أكثر إلى صيحة Old Money فلا تترددي في اعتماد فستان الكشمير باللون البيج الفاتح من Tom Ford، والذي يبدو راقياً بامتياز رغم تصميمه البسيط والبعيد تماماً عن التفاصيل الكثيفة.

الفساتين المنقوشة

مهما تنوعت صيحات الموضة، يبقى للفستان الطويل المنقوش مكانته التي لا تتزعزع في قلب المرأة العربية، لأنها بطبيعتها محبة للألوان وكل ما يوحي بالفرح والجمال. وقد برز هذا الفستان في الكثير من عروض خريف وشتاء 2024- 2025، إذ قدمته علامة Nina Ricci على شكل فستان نيلي طويل مزين بنقشة الورود السوداء الكبيرة الحجم.

في حين ظهر في عرض  Etro على شكل فستان مزموم عند أحد الجانبين، وتمّ إرفاقه بسترة أنيقة من الدنيم الأزرق.

وبرز في عرض  Roberto Cavalli بشكل فستان طويل يحتضن القوام ومزين بنقشة مستوحاة من الرخام.

هذه الفساتين ستجعلك محط أنظار الجميع في احتفالات عيد الفطر المبارك.

فساتين الكاب

مازالت فساتين الكاب تتصدر صيحات الأناقة، ومازالت تحتلّ مكانة متقدمة في لائحة تفضيلات السيدة الخليجية. هذه الفساتين الأنثوية التي تأتي مرفقة بالكاب، تضفي عليك طابعاً ملكياً لاسيما إذا أحسنت اختيار اللون الذي يناسب بشرتك ونسقت معها الحذاء الذي يليق بها ويزيدك طولاً.

وستجدين أجمل هذه التصاميم في مجموعة  Dior الأخيرة.

في حين أنها ستظهر على شكل جامب سوت راقٍ بألوان باستيلية فاتحة في مجموعة إيلي صعب. لكن تذكري دائماً، أن تصاميم الكاب تحتاج إلى المدى، أي انها تليق أكثر بالسيدات صاحبات القامة الممشوقة، لأن شكلها المربع نوعاً ما، سوف يجعل المرأة المتوسطة الطول، تبدو قصيرة نسبياً.

 

Tags:

You Might also Like