LOADING

Type to search

عارضة الأزياء إيمان همام تتألق في حملة “Les Sculptures” لـِ Jacquemus

Featured فن - مشاهير

عارضة الأزياء إيمان همام تتألق في حملة “Les Sculptures” لـِ Jacquemus

ElleMaraa أبريل 8, 2024
Share

هذا الأسبوع، تألقت عارضة الأزياء إيمان همام Imaan Hammam في حملة Jacquemus الجديدة التي تحمل عنوان “Les Sculptures”. وشوهدت العارضة وهي ترتدي مجموعة متنوعة من الأزياء من أحدث مجموعة للعلامة التجارية في سلسلة من الصور المذهلة التي تم نشرها على حسابات Instagram الخاصة بكل من همام والعلامة التجارية. وتم التقاط الصور بشكل فني على خلفية الشوارع الباريسية الساحرة، وتضم مشاهد داخل استوديو وخارج صيدلية.

وفي إحدى الصور الجذابة، ارتدت همام معطفاً منقوشاً باللونين الأبيض والأسود مع أكمام ضخمة وياقة عالية، أعادت إلى الأذهان إطلالة جيجي حديد في عرض Jacquemus لشهر يناير في سان بول دي فينس بفرنسا. ولإضفاء مزيد من الأناقة على إطلالتها، حملت همام حقيبة منسقة تندمج بسلاسة مع تصميم معطفها. كانت ملابسها، المكتملة بكعب عالٍ أسود بحزام الكاحل وجوارب سوداء غير شفافة، تفوح بالرقي والأناقة.

وفي لقطة آسرة أخرى، تتكئ همام على قاعدة، وترتدي فستانًا أسود مريحًا مع غطاء يحجب وجهها جزئيًا. كانت المجموعة، التي تم الكشف عنها لأول مرة خلال معرض يناير في سان بول دي فينس، بمثابة لحظة محورية بالنسبة لـِ Simon Porte Jacquemus، كبير مصممي الدار، حيث كان يهدف إلى التغلب على التحديات الأخيرة في عمله من خلال حدث فخم حضره مشاهير مثل مثل Julia Roberts وKylie Jenner.

تتميز المجموعة بما لا يزيد عن ثلاثة ألوان – الأسود والأبيض، وأحيانًا من اللون الأحمر النابض بالحياة – وقد مزجت بسلاسة بين الأناقة البسيطة ولمسات السريالية، بما في ذلك الأكمام المبالغ فيها، والأكتاف المستديرة، وخطوط الخصر والياقات غير التقليدية.

وسبق أن عملت همام مع الشركة في عدة مناسبات؛ وفي عام 2021، ظهرت في حملة ربيع 2021 لـ Jacquemus إلى جانب العارضتين مليكة المصلوحي ونورا عتال، حيث أذهلت المتفرجين بجمبسوت مخطط واسع باللون الأصفر القمحي مع أحزمة كتف وصدر رقيقة. كان ظهورها السابق على المدرج لـ Jacquemus في يوليو 2020 في باريس مما ترك انطباعاً دائماً.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *