LOADING

Type to search

النجمات يتألقن في حفل الجوائز العلمية BREAKTHROUGH

Featured فن - مشاهير

النجمات يتألقن في حفل الجوائز العلمية BREAKTHROUGH

ElleMaraa أبريل 14, 2024
Share

اجتمعت نخبة من العلماء وعمالقة صناعة التكنولوجيا من بينهم إيلون ماسك وبيل غيتس برفقة نجوم هوليوود في حفل جوائز Breakthrough العاشر لعام 2024 في مدينة لوس أنجلس الذي يوصف بأنه “حفل توزيع جوائز الأوسكار للعلوم” لتكريم الإنجازات البحثية لكبار العلماء في العالم.

الحدث الذي يستقطب أنظار العالم بفضل تواجد المشاهير والنجوم يشهد تألقًا لافتًا في إطلالات النجمات التي تميزت بالأناقة أبرزهن Margot Robbie التي تواصل اختياراتها بعيدًا عن اللون الوردي حيث اعتمدت فستانًا باللون الأسود دون أكمام أو أكتاف يزدان بالطيات (درابيه) المكثفة من تصميم Rick Owens، ونسقته مع أساور عريضة ذهبية.

اللون الأسود كان الاختيار المفضل في حفل Breakthrough حيث أطلت Katy Perry بفستان أسود مع أكتاف منسدلة وقصّة منتفخة من علامة Coperni بينما حملت حقيبة يد شفافة.

وتألقت النجمة Jessica Chastain بجمبسوت أرجواني من من الباييت اللامع من تصميم Elie Saab نسقته مع قلادة مرصعة بالألماس من مجوهرات Damiani.

وقع اختيار النجمة Brie Larson على إطلالة أنثوية ناعمة بفستان طويل يتميز بعنق هالتر وزخارف الأزهار الملوّنة من مجموعة Chanel هوت كوتور لخريف وشتاء 2023.

وتألقت Alicia Keys بفستان لاميه ميتالك يتميز بميلة كم كاب واحدة.

Kim Kardashian حرصت على التواجد في الحفل برفقة والدتها Kris Jenner حيث اختارت إطلالة بيضاء بفستان من الجلد المزخرف يتميز بأسلوب الأربطة الملتفة مع عنق متقاطع ينسدل طويلًا مع قصّة مستقيمة.

Tags:

You Might also Like

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *