LOADING

Type to search

أبرز إطلالات المشاهير في حفل Met Gala لعام 2024

Featured فن - مشاهير

أبرز إطلالات المشاهير في حفل Met Gala لعام 2024

ElleMaraa مايو 7, 2024
Share

تألق عدد كبير من المشاهير في حفل Met Gala لعام 2024 ،وتنافسوا في ابتكار إطلالات استثنائية تجمع بين الأناقة والإبداع ومع موضوع حفل عام، تحت عنوان “الجميلات النائمات: إعادة إيقاظ الموضة” ، ومع كل عام، يستمر حفل Met Gala في تقديم مجموعة متنوعة من الإطلالات الرائعة والملهمة التي تثير الإعجاب وتترك بصمة في عالم الموضة والفن، دعونا نلقي نظرة على بعض من أبرز إطلالات المشاهير في حفل Met Gala.

Zendaya

يعتبر فستان Zendaya الأجمل، فهو تحفة فنية تجسد حديقة الشتاء من توقيع العبقري John Galliano، وينتمي إلى مجموعة Margiella Couture، فلقد استعاد المصمم من أرشيفه الخاص نموذجاً صممه لدار Dior يعود إلى العام 1999 وهو منفذ من قماش اللاميه المزين بالرسم الزيتي بواسطة أداة من الألمنيوم بواسطة اليد، وهو مطرز بحرفية عالية ومهارة يدوية، وقد أضاف المصمم الأورغنزا بلون Electric Blue.
كما توجه المصمم بتفاصيل جذابة كالعقدة الأنثوية من التفتا المعقودة بتقنية الدرابيه، وتمت زخرفة اليد بنبات متسلق وكروم عنب، واستعان المصمم بجوارب سميكة من تصميم ستيفن جونز؛ لتبطين الفستان وخلق هالة من الغموض الساحر الذي يلف الزي، يذكر أن فستان زندايا مستوحى من عمل المصورة المعروفة من الثلاثينيات Madame Yevonde التي كانت متأثرة بالميثولوجيا الإغريقية.

Jennifer Lopez

صحيح أن فستان Jennifer Lopez حاز على اهتمام النقاد، فالنجمة تبدو للوهلة الأولى وكأنها لم تلب شعار الحفل، ولكن تقنية التفريغ المنفذة على القماش الرقيق لتجسد الزهور والنبات تفي بالمطلوب، وما يزيد جماله وقيمته التفريغ الذي تم على قماش رقيق من دون أن يفسد، وهي من أصعب المهمات في تنفيذ هذه الأعمال الدقيقة المطرزة، وقد حمل الزي توقيع دار Schiaparelli التي أعدته الدار لصالح النجمة، وقد تزينت بمجوهرات من Tiffany & Co.

Bee Carrozzini

تألقت النجمة Bee Carrozzini في فستان غني بالتفاصيل ولكنه متقن لدرجة أنه لا يمكن القول بأنه مزدحم، فهو يحتوي على قماش من الدانتيل المطرز بالأحجار السوداء، ويتداخل فيه القماش الرمادي المغلف بالدانتيل الأبيض بطريقة راقية، وفي توليفة ساحرة، وكأنه مستوحى من حديقة شتوية يسودها الغموض، ولعلها الفكرة التي أراد المصمم المبدع الراحل ألكسندر مكوين إيصالها حين صمم هذا الفستان الذي ينتمي إلى مجموعة الدار للعام 2016 وقد تزينت النجمة بمجوهرات من Brioni Raymond Jewelry.

 Lily James

اختارت دار Erdem للنجمة Lily James الفستان الساتان بلون الباستيل الزهري بدرجة Pink Crushed، وطرزته بورود سوداء بأحجار براقة، وهو منسق مع ذيل طويل استغرق تطريزه مئات الساعات من العمل اليدوي، وقد تزينت النجمة بمجوهرات من Boucheron.

Rebecca Ferguson

تألقت النجمة Rebecca Ferguson بزي أسود مقفول يتسم بقماش من الترتر الأسود المزدان بياقة عالية، ومطرز بأحجار براقة لامعة تم تنفيذها بشكل عامودي، وهو متصل بأكمام طويلة على شكل قفازات، وهو مزود بكاب من الساتان الحريري باللون الأزرق المزخرف بطيور كبيرة وكأنه يحاكي مشهد حديقة في الدقائق التي تسبق الظلام. الزي من توقيع Thome Brown.

Sarah Jessica Parker

كما تألقت النجمة Sarah Jessica Parker بفستان مطرز باليد استهلك ساعات من التعمل اليدوي المضني، وهو يتسم بطابع فنتدج وبتنورة منفوخة بشكل بيضاوي من توقيع دار Richard Quinn، كما حملت النجمة بيدها كلاتشاً ميتاليكياً من Bendetta Bruzziches وتزينت بمجوهرات من Brioni Raymond واعتمدت قبعة من Philip Treacy.

Gigi Hadid

اختارت عارضة الأزياء الشهيرة إطلالة الفستان العاجي من تصميم مصمم الأزياء الأميريكي المبدع Thom Browne بتفاصيل أنثوية مبهرة ومذهلة، جاء فستانها مميزا بقصة عامودية مكشوفة الأكتاف على طراز الـ Off Shoulder بقطعة مصنوعة من ال”ترتر” أو ال”باييت” الأبيض اللامع.

كما تميز فستانها الملكي بالتورة المكشكشة القابلة للفصل، والتي أضفت الدراماتيكية اللازمة لإطلالتها الليلة بصورة أنثوية راقية.

Shakira 

شاركت Shakira  للمرة الأول في الحفل وخطفت الأنفاس بفستان باللون الأحمر من Carolina Herrera يتناسب مع موضوع الحفل وهو المستوحى من قصة Garden Of Time القصيرة للكاتب James Graham Ballard عام 1962، إذ ظهرت وكأنها وردة حمراء وسط حديقة مليئة بالزهور.

Alia Bhatt

من بوليوود، حضرت Alia Bhatt و خطفت الأنظار باطلالتها التي حملت توقيع SABYASACHI MUKHERJEE، والذي احتاج التصميم منه 1509 ساعة حسب وسائل إعلام أجنبية بدت فيه أشبه بأميرة من قصص الخيال والأحلام.

وتصدر هاشتاغ Alia Bhatt الترند العالمي على X بعد أن اشادت الصحافة العالمية باطلالتها الرائعة.

Kim Kardashian

عادت Kim Kardashian إلى حفل Met Gala مع إكسسوار غير متوقع وهو سترة صوفية، وكان فستان Kardashian من Maison Margiela Couture الذي يتميز بمشد وصد معدني مغطى من الأعلى بسترة رمادية.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *