LOADING

Type to search

أطلق العنان للفودي الكامن بداخلك في برانش الأحد الجديد المناسب للعائلة في مطعم لوغورميه

Uncategorized

أطلق العنان للفودي الكامن بداخلك في برانش الأحد الجديد المناسب للعائلة في مطعم لوغورميه

ElleMaraa مايو 24, 2024
Share

من خيارات الطعام اللذيذة إلى العروض الترفيهية المحلية المباشرة، يستحق هذا البرنش الجديد التطلع إليه

دعوة إلى جميع عشاق البرانش. أطلق مطعم لوغورميه في غاليري لافاييت، أحد أشهر المطاعم في دبي التي تقدم الطعام طوال اليوم، برانش يوم الأحد الشهي في الوقت الأمثل وذلك للتغلب على حرارة فصل الصيف.

ابتداءً من 28 أبريل، ستضم مغامرة الطهي هذه بوفيه واسع النطاق يلبي جميع الأذواق والأعمار. من محطات الطهي المباشر إلى الحلويات اللذيذة، يعدك المطعم المحبوب جداً والواقع في دبي مول بتجربة لا تُنسى للعائلات والأصدقاء.

وليمة الحواس

دلّل ذوقك مع محطة المعكرونة المباشرة مع الصلصات اللذيذة، وتلذّذ بالمأكولات الآسيوية في محطة الشوربة النودلز التي تضم مرقاً فواحاً ومجموعة من الإضافات القابلة للتخصيص، وتناول المأكولات البحرية الطازجة واللفائف المحضرة بخبرة في محطة السوشي المباشرة.

لكن هذا ليس كل شيء. حيث تنتظرك مأكولات لذيذة في محطة التاكو، حيث يمكنك إعداد التاكو المثالي مع مجموعة متنوعة من الحشوات والصلصات. أما بالنسبة إلى عشاق اللحوم، فإن محطة التقطيع هي المكان المناسب لهم – حيث تقدم قطع اللحم النضرة واللحوم المشوية والصلصات الشهية.

تشمل المأكولات الحلوة والمالحة الأخرى مكاناً لإعداد الكريب ومحطة المناقيش مليئة بالمأكولات الشرق أوسطية الأصيلة.

الترفيه العائلي

يُعد برانش الأحد في لوغورميه أكثر من مجرد مغامرة طهي. استمتع بالموسيقى المباشرة التي يؤديها الموسيقيون المحليون الصاعدون بينما تتلذذ بأطباق شهية من جميع أنحاء العالم.

في هذه الأثناء، يمكن للصغار الاستمتاع بوقتهم في منطقة اللعب الشهيرة تريجر آيلاند وإطلاق العنان لإبداعاتهم في المساحات المخصصة لهم.

الأسعار والدفع

يمكن للبالغين الاستمتاع بتجربة البوفيه الكامل مقابل 185 درهماً إماراتياً فحسب، بينما يبلغ سعر البوفيه للأطفال 79 درهماً إماراتياً.

هل تبحث عن تجربة خاصة إضافية للأطفال؟ تتضمن باقة تريجر آيلاند ساعة واحدة من اللعب والدخول إلى البوفيه المخصص للأطفال مقابل 125 درهم إماراتي فحسب.

ويقبل لوغورميه أيضاً مجموعة متنوعة من البطاقات وبرامج الخصم بما في ذلك فزا وإسعاد وبطاقة الإمارات البلاتينية وبطاقة غاليري لافاييت. هل هناك أروع من ذلك؟

بانتظارك أيام أحد لا تُنسى.

الموقع: دبي مول، غاليري لافاييت لوغورميه، الطابق الثاني.

Tags:

You Might also Like