LOADING

Type to search

استمتع وجبة الإفطار المثالية عند “سالز بيسترو” في جزر الجميرا المُطلّة على البحيرات.

Featured لايف ستايل - سياحة

استمتع وجبة الإفطار المثالية عند “سالز بيسترو” في جزر الجميرا المُطلّة على البحيرات.

ElleMaraa مايو 31, 2024
Share

يعلن مطعم “سالز بيسترو” عن إطلاق تجربة إفطار فريدة من نوعها حيث يُقدم للزبائن فرصة للاستمتاع بوجبة الإفطار المميزة بجانب بحيرات جزر الجميرا .

عرض الإفطار اليومي من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا: ابدأ يومك بعرض الإفطار الخاص في “سالز بيسترو” بسعر 70 درهم، يُمكنك الاختيار من بين أي عنصر من القائمة المتنوعة للإفطار، بالإضافة إلى عصير طازج وقهوة لمنحك زخمًا في الصباح!

تقع “سالز بيسترو” في قلب جزر الجميرا، وتوفر لزوارها تجربة طعام لا مثيل لها. بفضل موقعها الفريد المُطلّ على البحيرات، يمكن للزوار الاستمتاع بجو مميز وهادئ خلال وجبة الإفطار..

تقدم “سالز بيسترو” مجموعة متنوعة من الخيارات لوجبة الإفطار، تشمل الأطباق الكلاسيكية مثل بيض بينديكت والتوست. كما تُقدم قائمة الإفطار أيضًا أطباقًا مميزة من صنعة المطعم لتلبية جميع الأذواق والتفضيلات..

تتميز تجربة الإفطار في “سالز بيسترو” بأجواء دافئة وترحيبية، تعكس شغف العائلة بتقديم الطعام الرائع وتجربة فريدة ومثيرة للزوار. سواء كان الزائر يبدأ يومه بوجبة إفطار لذيذة أو يتمتع بوجبة عشاء هادئة، فإن “سالز بيسترو” هو الوجهة المثالية..

تستثمر “سالز بيسترو” في جودة المجتمع وتسعى جاهدة لجعل مكانها مطعما صغيرًا و مريحًا. يعكس هذا المفهوم الدافئ والترحيبي شغف العائلة بالطعام الممتاز والناس، ويخلق تجربة طعام فريدة ومثيرة. سواء كان ذلك لتناول الإفطار أو الغداء أو العشاء، يعد “سالز بيسترو” الوجهة المثالية لإنهاء أسبوع العمل أو بدء عطلة نهاية الأسبوع.

يتميز “سالز بيسترو” بقائمة متنوعة تلبي مجموعة واسعة من الأذواق، وتتميز بجوائزها العالمية من “Le Fumoir by Joe Bassili” لسمك السلمون المدخن. عروضهم تشمل:

‏- غداء العمل: اهرب من المكتب واستفد من غداء العمل في “سالز بيسترو” ! لا حاجة للمزيد من الوجبات السريعة والتوتر، استمتع بالاسترخاء والسرعة والتغذية الصحية مقابل 95 درهمًا إماراتيًا فقط – وعُد إلى العمل في الوقت المناسب !

السوشي أيام الثلاثاء: استمتع بيوم خال من الذنب مع العائلة والأصدقاء في مطعم Sal’s Bistro الساحر والمريح، بينما تدلل نفسك بمأكولات السوشي الفاخرة و المحضرة باتقان. مجموعة السوشي مختارة من نيجيري وماكيمونو وساشيمي – تم إعدادها بخبرة من قبل طهاة السوشي بسعر 195 درهماً فقط!

– بلح البحر والبطاطس المقلية يوم الجمعة: لا تفوت فرصة تناول “بلح البحر والبطاطس المقلية” في مطعم Sal’s Bistro كل يوم جمعة بـ 155 درهم فقط! استرخ واستمتع بالمناظر الخلابة أثناء تناول 1 كغم من بلح البحر الطازجة و الكريمي مع البطاطس المقلية المقرمشة!

تحضير الطعام لاحتفالاتكم:

هل عندك مناسبة خاصة قادمة؟ “Sal’s Bistro” هو شريكك المفضل في تقديم الطعام، حيث يقدم مجموعة واسعة من الأطباق، من المقبلات والسلطات إلى سمك السلمون والسوشي المشهورين. للاستفسار يرجى الاتصال على الرقم: ٩٧١٥٠٧٨٨٠٢٢٢+

 

 

 

ساعات العمل:

الاثنين – الأحد: 09:00 صباحًا – 11:30 مساءً

الإفطار: الاثنين – الأحد: 09:00 صباحًا – 12:00 ظهرًا

الغداء: الاثنين – الأحد: 11:00 صباحًا – 5:00 مساءً

 

معلومات الاتصال:

الهاتف: 0333 5764 971+

العنوان: بافيليون جزر الجميرا – مرتفعات الجميرا – دبي

انستغرام: salsbistro.dxb@

يمكنك أيضًا الطلب عبر ديليفرو وطلبات وشات فود

Tags: