LOADING

Type to search

فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي باقة “تسوق وأقم وتذوق”

Featured لايف ستايل - سياحة

فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي باقة “تسوق وأقم وتذوق”

ElleMaraa أغسطس 30, 2024
Share

أعلن فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي عن النجاح الكبير لباقته الصيفية الحصرية “تسوق وأقم وتذوق”، التي تم تصميمها بعناية لتقديم تجربة إقامة فريدة من نوعها. يمكن للضيوف الاستمتاع بخصومات تصل إلى 25% على الإقامة الفاخرة، بالإضافة إلى العديد من المزايا المغرية.

بدوره، قال “توماس شميلتر”، المدير الاقليمي لمجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي”: “الصيف في دبي هو وقت للتجارب التي لا تُنسى، وباقتنا الصيفية الحصرية “تسوق وأقم وتذوق” في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي مصممة لخلق ذكريات دائمة”. وأضاف: “سواء كان الضيوف يبحثون عن الاسترخاء أو المغامرة، فإن باقتنا تلبي جميع الاحتياجات لضمان ملاذ فاخر في قلب دبي النابض بالحياة”.

باقة “تسوق وأقم وتذوق”

تقدّم باقة “تسوق وأقم وتذوق” تجربة إقامة شاملة وفاخرة مع توفير يصل إلى 25% على الإقامة الأنيقة، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بإقامة هادئة ومريحة. يبدأ كل صباح بوجبة إفطار لذيذة في مطعم “أنيس”، حيث يمكن للضيوف تذوق مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية ومحطات الطهي الحية. تتضمن خيارات العشاء أيضًا مجموعة متنوعة من الأطعمة لتناسب جميع الأذواق.

كجزء من الباقة، سيحصل الضيوف على قسيمة سبا بقيمة 100 درهم إماراتي لاستخدامها في “سبا إنتركونتيننتال”، مما يدعوهم للاسترخاء وتجديد النشاط مع مجموعة من العلاجات المصممة لراحة العقل والجسم. بالإضافة إلى ذلك، يوفر كتيب قسائم دبي فستيفال سيتي مول مجموعة من الخصومات والعروض الخاصة في العديد من متاجر التجزئة، مما يوفر فرصة مثالية لبعض التسوق المريح.

ستستفيد العائلات بشكل خاص من هذه الباقة حيث أنها تشمل الوصول إلى نادي الأطفال “بلانيت تريكرز”. ويمكن للأطفال المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل تسلق الصخور والفنون والحرف اليدوية ودروس الطهي، وكل ذلك في بيئة آمنة ومراقبة. يضمن هذا أنه بينما يستمتع الآباء ببعض وقت الاسترخاء، يتم الاهتمام بأطفالهم وتسليتهم.

اكتشف جوهر الفخامة هذا الصيف في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي.

لمزيد من المعلومات أو الحجوزات، يرجى زيارة dubaifestivalcityhotels.com/offers أو الاتصال بالرقم +971 (0)4 701 1111 أو إرسال بريد إلكتروني إلى reservation.dfc@ihg.com

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *