LOADING

Type to search

“ذي إندبندنتز” تتوسع في الشرق الأوسط عبر الاستحواذ على وكالة التكنولوجيا الإبداعية “بيرو بياتريس”

Featured لايف ستايل - سياحة

“ذي إندبندنتز” تتوسع في الشرق الأوسط عبر الاستحواذ على وكالة التكنولوجيا الإبداعية “بيرو بياتريس”

ElleMaraa أكتوبر 9, 2024
Share

أعلنت “ذي إندبندنتز”، المجموعة الرائدة في مجال الاتصالات العالمية المتخصصة في مجال الرفاهية والأزياء وأسلوب الحياة، عن المزيد من توسعاتها في منطقة الشرق الأوسط، وذلك عبر استحواذها على “بيرو بياتريس” بهدف تعزيز مجموعتها المتنامية من الوكالات المتخصصة.

تأسست “بيرو بياتريس” على يد كيفن ألديرفيريلد وجون إس. مالوي في العام 2021 بهدف دعم العلامات التجارية الفاخرة وفي إطار سعيها الدائم لترسيخ مكانتها الرائدة والتواصل مع العملاء الوفيين والجدد والمستهدفين من خلال ابتكار تجارب ديناميكية وتفاعلية وغامرة. وتوفر الوكالة الإبداعية التي تتخذ من دبي مقراً لها، تجارب لعملائها يتردد صداها في الوقت الفعلي وتستمر لفترة طويلة، وذلك من خلال الجمع بين الخطوط الفاصلة بين الإبداع والحسّ الجمالي. وقد عملت الوكالة مع علامات تجارية شهيرة بما في ذلك “تيفاني” و”لويس فيتون” و”برادا” و”هيرميس” و”سواروفسكي” و”ماك”، والأهم من ذلك أنها أشرفت على الإطلاق الكبير لمنتجع “ون آند أونلي ون زعبيل”، مع أطول تجربة رسم خرائط ضوئية في العالم، محطمة ثلاثة أرقام قياسية عالمية في موسوعة غينيس.

تقول إيزابيل شوفيه، الرئيسة التنفيذية لـ“مجموعة ذي إندبندنتز”: “تُعتبر منطقة الشرق الأوسط سوقاً متنامياً بالغ الأهمية لقطاعي الرفاهية وأسلوب الحياة، ويجب على العلامات التجارية أن تتعامل مع الرسالة الصحيحة وبتوجيه من خبراء محليين. إن إبداعات بيرو بياتريس ونهجها المبتكر في تحويل القصص إلى تجارب لا تُنسى من خلال نهج تقني، من شأنه أن يعمّق عروضنا في المنطقة، في حين يمنح ذي إندبندنتز خبرة جديدة يمكننا مشاركتها عالمياً”.

تتمتع “بيرو بياتريس” بسمعة طيبة خصوصاً فيما يتعلق بتطوير المشاريع المبتكرة في المنطقة مع التركيز الأساسي على إنتاج مقاطع الفيديو والواقع المعزز والمحتوى الرقمي، الأمر الذي يجعل “ذي إندبندنتز” تحتضن مركزاً إبداعياً للتكنولوجيا الفاخرة في الشرق الأوسط. كما تضم “بيرو بياتريس” فريق عمل يتمتع بمهارات عالية، وهو ما من شأنه أن يضيف طاقة من الخبرات والدراية التكميلية إلى محفظة وخدمات “ذي إندبندنتز” الحالية في مختلف أنحاء العالم.

قال جون إس. مالوي، المؤسس الشريك لـ”بيرو بياتريس”: “نحن متحمسون للتعاون مع “ذي إندبندنتز”، وهي مجموعة تشاركنا شغفنا الثابت للإبداع وتجسد رؤية استراتيجية للتميز العالمي. نحن نؤمن أنه معًا يمكننا تحديد معايير جديدة للصناعة، وندخل عصرًا جديدًا من التجارب الفاخرة”.

وأضاف كيفن ألديرفيريلد، المؤسس الشريك لـ“بيرو بياتريس”: “ستساهم هذه الشراكة في تعزيز نموّنا العالمي، وتوسع رؤيتنا لخلق مشاريع ثقافية عابرة للحدود تضع معايير جديدة على مستوى العالم. جنبًا إلى جنب مع “ذي إندبندنتز”، سنفتح أبوابًا جديدة ونعيد تعريف التميز، ونقود موجة جديدة من الإبداع والتفاعل التي ستلقى صدى واسعًا على النطاق العالمي”.

تعمل “ذي إندبندنتز” على توسيع رقعة انتشارها ونطاق عملها لتشمل 12 دولة في جميع القارات، وهو ما يعزز الريادة العالمية لهذه المجموعة في قطاعات الموضة والأزياء والعناية بالجمال وأساليب الحياة. وسوف تتيح الشبكة الواسعة التي تمتلكها المجموعة والتي تضم رواد أعمال يتمتعون بخبرات عريقة، الفرصة أمام “بيرو بياتريس” لتمهيد الطريق لابتكار المزيد من المشاريع الفريدة من نوعها والعابرة للثقافات في قطاع الرفاهية.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *