LOADING

Type to search

تعرّفي على أداة Beauty Lifter Vibrating T-Bar لشدّ البشرة وسوف تذهلين بنتائجها

Featured الجمال

تعرّفي على أداة Beauty Lifter Vibrating T-Bar لشدّ البشرة وسوف تذهلين بنتائجها

ElleMaraa يونيو 26, 2022
Share

لو كنت من متابعات أحدث الابتكارات الجمالية، لن يُخفى عليك الزخم الكبير الذي تشهده الأدوات التجميلية المنزلية في السنوات الأخيرة الماضية. ونعني بهذه الأدوات مثلاً الرولر التي تعمل على تحفيز عضلات الوجه وتبطئ التقدّم في السنّ. ولكن، لو لم تجرّبي بعد أداة Beauty Lifter Vibrating T-Bar من Skin Gym، تفوّتين عليك الكثير!

فالعلامة التجارية التي تشتهر بين أوساط النجمات العالميات مثل Kylie Jenner وHailey Bieber وVanessa Hudgens استعانت بتكنولوجيا الاهتزازات الصوتية كي تضمن لبشرتك مجموعة من الفوائد هي التخفيف من الانتفاخ والتورّم في المنطقة المحيطة بالعيون وتعزيز إشراقة البشرة والمساعدة في تحسين شكل الفكّ.

بعد مضي أسبوعين على استعمالكِ أداة Beauty Lifter Vibrating T-Bar سوف تبدأين بالتماس نتائج رائعة. فبعد تطبيق مستحضرات العناية بالبشرة في الصباح والمساء، استعيني بها وابدأي بتمريرها بحركات تصاعدية أي من الأسفل إلى الأعلى ومن الداخل نحو الخارج على مختلف مناطق وجهك. فبدلاً من تدليك ملامحك بأصابعك بعد الانتهاء من وضع منتجات العناية، اتّكلي على هذه الأداة التي تقدّم لوجهك جلسة تدليك في دقيقتين أو ثلاث دقائق وتسمح بصقله.

وسوف تلاحظين يوماً بعد يوم أنّ بشرتك تزداد إشراقاً وتألّقاً، حتّى أنّ ملمسها تغيّر ومظهرها الخارجي تحسّن تماماً.

لذلك، ننصحك بتجربتها اليوم قبل الغد لأنّك لن تتخلّي عنها بعد الاستخدام الأوّل!

Tags:

You Might also Like