LOADING

Type to search

أفضل 6 واقيات شمسية للجسم يوفر حماية من الشمس بدون تهيج

Featured الموضة

أفضل 6 واقيات شمسية للجسم يوفر حماية من الشمس بدون تهيج

ElleMaraa يونيو 24, 2022
Share

بغض النظر عن الموسم أو مقدار الوقت الذي نقضيه في الهواء الطلق ، فإن حماية أنفسنا من الأشعة فوق البنفسجية الضارة باستخدام أحد أفضل واقيات الشمس لجسمك أمر غير قابل للتفاوض.

فقط للتذكير ، فإن ممارسة تقنيات الحماية من أشعة الشمس المناسبة ، مثل الحماية من الرأس إلى القدمين بمعامل حماية من الشمس على مدار العام ، يمنع مشاكل البشرة المرتبطة بالأشعة فوق البنفسجية على المدى الطويل. إذا كنت بحاجة إلى تجديد معلوماتك ، فإن التخلص من واقي الشمس الخاص بك قد يؤدي إلى مشاكل جلدية مثل فرط التصبغ ، والالتهاب ، والخطوط الدقيقة ، و- أسوأ السيناريوهات- سرطان الجلد . لذلك ، فإن العثور على واقي شمسي جيد أمر لا بد منه – وهناك العديد من العوامل التي تدخل في ما يجعل واقي الشمس جيدًا.

ونحن على دراية بالمشكلات التي تسببها بعض واقيات الشمس ، مثل ترك طبقة بيضاء أو ملمس دهني أو انسداد المسام . مع ذلك ، فقد ولت أيام منتجات الحماية من أشعة الشمس السفلية منذ فترة طويلة. لا يحل الجيل التالي من واقيات الشمس هذه المضايقات الشائعة فحسب ، بل إن بعض صيغ المستوى التالي تضفي أيضاً فوائد إضافية: اللمعان ، والرطوبة ، والتوهج الزائف ، على سبيل المثال لا الحصر.

لذا هناك شيء واحد مؤكد: ليس هناك عذر لعدم إعطاء بشرتك الحماية التي تحتاجها. تابع القراءة للحصول على واقيات الشمس المفضلة لدينا والمجربة والصحيحة ، لذا سنقدم لك أفضل 6 منتجات واقية من الشمس لحماية جسمك في الصيف الحار:

Aveeno Protect + Hydrate SPF 60

تقول Michele Green ، طبيبة الأمراض الجلدية المعتمدة من مجلس الإدارة ومقرها في مدينة نيويورك ، أن Aveeno’s Protect + Hydrate SPF 60 رائع لجميع أنواع البشرة (بما في ذلك البشرة الحساسة) لأنه يحتوي على أربعة مرشحات للشمس: avobenzone و homosalate و octisalate و octocrylene . هذه كلها واقيات كيميائية من أشعة الشمس ، و تلاحظ دكتور Green أن هذا المستحضر بالذات يحتوي على دقيق الشوفان الغروي ، وهو مكون معروف بتلطيف البشرة. تقول دكتور Green: “من المعروف أن الشوفان يقلل من التهاب الجلد ، وكذلك يحفز إنتاج الكولاجين”.

Supergoop Play Everyday Lotion SPF 50

لقد كان غسول Play Everyday من Supergoop واقيًا مفضلًا للوجه والجسم لبعض الوقت وهو أحد واقيات الشمس الكيميائية المفضلة لدى دكتور Green. يحتوي هذا المستحضر واسع الطيف بعامل وقاية من الشمس 50 على ملمس خفيف وغير دهني يجف بسرعة في طبقة شفافة مقاومة للعرق والماء. تحتوي التركيبة اللطيفة أيضًا على مستخلص عباد الشمس المرطب لتنعيم البشرة لإحساس أكثر نعومة ومرونة.

Coppertone Pure & Simple Sunscreen Lotion SPF 50

يعتبر لوشن الوقاية من الشمس النقي & البسيط من Coppertone اختيارًا رائعًا للبشرة الحساسة لأن تركيبته لا تحتوي على مهيجات معينة مثل الأصباغ والعطور الاصطناعية. تستبدل هذه التركيبة القائمة على أكسيد الزنك الإضافات الأكثر قسوة بمكونات مهدئة للبشرة ، بما في ذلك مستخلص الكاميليا وعشب البحر .

Clinique Broad Spectrum SPF 30 Mineral Sunscreen Lotion for Body

هل تريدين واقي من الشمس بسيط ومباشر؟ إذاً يجب أن يكون لوشن الواقي من الشمس واسع الطيف من Clinique في حساباتك. لا يحتوي هذا الواقي من الشمس ذو الأساس المعدني على قائمة غسيل بإضافات تعزيز البشرة ، ولكنه خالٍ من الزيوت والعطور. هذا يجعل هذا الواقي من الشمس خيارًا رائعًا لأنواع البشرة المعرضة لحب الشباب والحساسة على حد سواء.

Hawaiian Tropic Antioxidant Sunscreen Lotion SPF 50

هل تبحثين عن حماية يومية جديدة؟ غسول Hawaiian Tropic المضاد للأكسدة مصنوع من مضادات الأكسدة المفيدة لك مثل مستخلص الشاي الأخضر للتغذية لأنه يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. يدوم هذا المستحضر الحريري خفيف الوزن بسلاسة ورائحته تمامًا كما لو كنت على شاطئ جزيرة استوائية .

Black Girl Sunscreen SPF 30 for Face & Body

صُنع واقي الشمس من Black Girl من أجل معالجة اللون الأبيض ، ويمكن أن تترك واقيات الشمس ذات اللمسات النهائية الرمادية نغمات أعمق للبشرة ، ولكن يمكن لجميع درجات لون البشرة الاستمتاع بصيغتها الشفافة. بالإضافة إلى توفير حماية SPF 30 واسعة الطيف من الأشعة فوق البنفسجية التي قد تكون ضارة ، يعمل هذا الواقي من الشمس أيضًا كمرطب. يحتوي على مزيج من زيوت الاحتفاظ بالرطوبة المشتقة من الأفوكادو ونباتات الجوجوبا وعباد الشمس ، مما يجعل البشرة تبدو صحية أكثر بعد تدليكها.

Tags:

You Might also Like