LOADING

Type to search

الآيلاينر الشفاف “Transparent Eyeliner “هو أروع صيحة مكياج صيفية

Featured الجمال

الآيلاينر الشفاف “Transparent Eyeliner “هو أروع صيحة مكياج صيفية

ElleMaraa يوليو 1, 2022
Share

لطالما كان الآيلاينر أحد أكثر إطلالات المكياج شيوعًا للإبداع – واتجاه الآيلاينر الشفاف الجديد دليل على ذلك.

من مجرد عين قطة إلى آيلاينر دراماتيكي مزدوج الأجنحة ، كانت أهم اتجاهات العام تدور حول كحل العين ، وقد يكون الآيلاينر الشفاف الذي استحوذ على وسائل التواصل الاجتماعي هو الأروع حتى الآن.

يملأ الآيلاينر الشفاف TikTok و Instagram حيث يبدو المكياج البسيط المثالي لفصل الصيف.

المظهر بسيط ولكنه فعال ، ويشبه تقريبًا الوهم البصري. يتم تحقيقه باستخدام الـConcealer – باستخدام فرشاة مائلة لتطبيقه تمامًا مثل محدد العيون ، ثم مزج الحواف. يترك لك تأثير “شفاف” ، لأن الفرشاة تترك خطوطًا حادة تبدو غير مرئية ممزوجة ، مما يخلق إطارًا لبشرتك المكشوفة. إنها في الأساس بقعة ضوء لعينيك.

إنه مظهر خفي ومذهل ، مقترن بشكل مثالي مع بشرة الصيف الندية المنعشة،إنها واحدة من تلك الإطلالات التي تمنح البوب ​​الخفيف المثالي لمظهر مكياجك العام. ممتع جدًا لأولئك الواتي يرغبن في تجربة المزيد من المكياج بأسلوب التحرير دون الحاجة إلى استخدام أي ألوان جريئة .

يعتبر الآيلاينر الشفاف مثاليًا أيضاً للأشخاص الذين يحبون المكياج المكشوف خلال الأشهر الأكثر دفئًا ولكنهم ما زالوا يرغبون في الاستمتاع به. تقول فنانة المكياج الشهيرة Clarissa Luna ، التي تقف وراء مكياج م Megan Fox و Lana Condor : “صيحة الـEyeliner الشفافة هي الاختراق المثالي للمكياج الصيفي لأي شخص يرغب في الظهور معًا ولكن دون المبالغة فيه” . “إذا كنت من محبي المكياج البسيط ، فهذا الاتجاه مكتوب عليه اسمك!”

تنصح Luna بالبدء ببشرة نظيفة للتأكد من التصاق الـConcealer . تقول: “إن أحد خافي العيوب الـConcealer المفضل لدي هو خافي العيوب Armani Power Fabric Concealer “. “يتميز بدرجة عالية من التعتيم والملمس الناعم ، مما يعني أن البطانة الخاصة بك ستكون أكثر تحديدًا وأسهل في الاندماج.”

نصيحة أخرى هي العمل في أقسام. تقول Luna : “بمجرد أن تحققي طول الآيلاينر الخاص بك مع النتيجة النهائية ، ادمجي الـConcealer لأسفل حتى يتلاشى الخط في الجلد بسلاسة”. “اتبعي نفس الخطوات مع خط الاتصال العلوي ، ولكن ادمجي الخط.”

ولإضفاء مظهر أكثر إبهاراً ، توصي Luna بالبدء بقاعدة ذات درجة لون أغمق من درجتك المعتادة للـConcealer بدرجتين إلى ثلاث درجات – فهي تحب استخدام Danessa Myricks Nude Colorfix – للحصول على تباين أفضل. “بعد تطبيق تلك القاعدة الأكثر قتامة قليلاً ، استخدمي الـConcealer العادي الخاص بك للحصول على عين قطة” ، كما تقول. “امزجي الحواف ، وتذكري أن تضبطيها بمسحوق شفاف حتى تظل ثابتة ولا تتلطخ!”

Tags:

You Might also Like