LOADING

Type to search

مجموعة Giambattista Valli الجديدة مستوحاة من حقبة السبعينيات

Featured الموضة

مجموعة Giambattista Valli الجديدة مستوحاة من حقبة السبعينيات

ElleMaraa يوليو 6, 2022
Share

لم يقدّم Giambattista Valli أيّ مجموعة خجولة أو مختصرة، منذ دخوله عالم الأزياء الراقية في باريس لأول مرة منذ عام 2019. “أعتقد أن الدرس الأقوى في العامين الماضيين كان حقًا الاستمتاع باللحظة الحاضرة، وعيش هذه اللحظة “، هذا ما قاله المصمم في الكواليس قبل عرض 59 لوكاً مفعماً بالرقيّ والأناقة والفخامة. ولا عجب، فهذه هي الذكرى السنوية العاشرة له كصمم أزياء.

أطلق Giambattista على المجموعة، التي زيّنها بمجموعة من بالونات الحفلات المنفوخة، اسم “L’Instant“، وجاءت مستوحاة من حقبة السبعينيات وتحديداً من الأناقة الأرستقراطية في تلك الحقبة من الزمن.

من بين تصاميم الدار لموسم خريف وشتاء 20222023 من أسبوع باريس للهوتو كوتور Paris Haute Couture، معاطف الأوبرا المصنوعة بالكامل من الريش المجعد، والفساتين التي كانت في الغالب مشغولة بالكريستال البراق، والفضة الكثيفة والتطريز بالورود، وتطريزات الأزهار بتقنية ثلاثية الأبعاد.

كذلك، رأينا الفساتين المزينة بالكشاكش بأقمشة من التول والأورغنزا الناعمة بقصات تارةً أميرية وتارةً أخرى قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، وطوراً بقصة الحورية، وجميعها يصلح للاحتفالات الرسمية ومناسبات السجادة الحمراء.

 

Tags:

You Might also Like