LOADING

Type to search

أحدث 6 إصدارات في عالم التجميل لمكياج مثالي في العيد

Featured الجمال

أحدث 6 إصدارات في عالم التجميل لمكياج مثالي في العيد

ElleMaraa يوليو 6, 2022
Share

حتى إن كنتِ من اللواتي يفضلن الإطلالات الطبيعية ويتجنّبن وضع المكياج باستمرار، اجعلي العيد مناسبة لكي تمرّني نفسك وتكسري الروتين، باعتمادك مكياجاً ناجحاً ورائعاً، باستعمالك ستة من أحدث الإصدارات في عالم التجميل:

1- سيروم Sérum De Beauté Fluide Matifiant من Gucci Beauty

Sérum De Beauté Fluide Matifiant كناية عن Primer يمنح إحساساً بالانتعاش فور ملامسته للبشرة، حيث يذوب عليها فيما تترك بُنيته الجلّ الناعمة والباردة غشاءً خفياً. تتحكّم التركيبة باللمعان طوال النهار وتُخفّف من مظهر المسام وتُحسّن ثبات المكياج، بفضل غناها بمركّب منظِّم لدهون البشرة مُؤلّف من خلاصة شجرة «مؤامبي جون» وحمض الساليسيليك وبودرة الخيزران. مُشبّع بمكونات العناية مثل حمض الهيالورونيك والغليسيرين، يمنح Sérum De Beauté Fluide Matifiant بشرة طبيعية مثاليّة ومتجانسة. تُلطّف خلاصة ورد روزا سنتيفوليا البشرة ويمنح الـPrimer قوّة مضادات الأكسدة. تجعل التركيبة السلسة البشرة تبدو جميلة ومُعزّزة سواء وُضع البرايمر بمفرده أو تحضيراً لإطلالة كاملة. إنه متوفرٌ بلون واحد شفاف وشامل.

2- كريم أساس HD SKIN FOUNDATION من MakeUp ForEver

إنه كريم أساس يتوحّد مع البشرة، بفضل نظام مايكرو-سكين الجديد الذي يتناغم مع البشرة، وهو يمتاز بتركيبة تقوم على نظام مايكرو-سكين الجديد:
– ثنائية من البودرة المصحّحة للشوائب والخافية للمسام بدقّة
– إخفاء دقيق للمسام
– تصحيح الشوائب
كما يمتاز المستحضر الجديد الذي يتوفر بـ40 درجة لونية، بتركيبة تدوم لـ24 ساعة، وهي تركيبة مقاومة للماء وللتعرق، وملائمة للكمامة مع لون لا يتأكسد. ويتميز بملمسه الطبيعي مع تركيبة لا تلاحظها الكاميرات بدقة 4K. يوفر مظهراً خالياً من الشوائب، يخفي المسام لمدة 12 ساعة، ويخفي الشوائب لمدة 24 ساعة.

3- كونسيلر #FAUXFILTER Luminous Matte Liquid Concealer من Huda Beauty

هذا المستحضر الجديد متميّز للغاية! فقد عملت Huda والفريق على تطوير هذا الـConcealer السائل طوال أكثر من ثلاث سنوات، ليطلّ علينا الآن! كان من المهمّ للغاية بالنسبة إلى Huda أن تبتكر تركيبة كريميّة، لا تتجمّع ولا تؤدّي إلى ظهور اللون الأبيض في الصور، بقوام مرن يتحرّك مع بشرتك. فنحن لسنا تماثيل؛ كلّ منّا فريدة للغاية وتستحقّ مستحضراً لتغطية البشرة يمكنها الاعتماد عليه. وبما أنّ Huda تظهر دائماً أمام الكاميرا، وتكون مبتسمة طوال الوقت، فقد كانت الشخص الأمثل لاختبار هذا المستحضر!
وقد قد حرص الفريق كذلك على تسهيل مهمّتك لإيجاد درجة مناسبة للون بشرتك، إذ إنّ Concealer #FAUXFILTER متوفّر بتشكيلة من 29 لوناً – موزّعة على 9 مجموعات لونيّة – ابتُكرت خصيصاً بالاستناد إلى تقييم عاشقات علامتنا (وأنت منهنّ!) بما يلائم مختلف ألوان البشرة ودرجاتها الداخليّة.

4- بلاش Cheeky Tints من Huda Beauty

يناسب Cheeky Tint مختلف أنواع البشرة وألوانها، وهو Blush قابل للتعزيز، يمكن تطبيقه بمفرده على البشرة مباشرة، أو فوق المكياج. يتميّز بتأثير شفّاف نابض بالحيوية، كما أنّ تركيبته نباتيّة صرفة ومعزّزة بخلاصة الليتشي المرطّبة والفيتامين E الملطّف، بحيث ينساب بروعة تامّة لتأثير ناعم وجذّاب بكلّ سهولة. يُضفي هذا المستحضر توهجاً ملحوظاً من دون جزيئات برّاقة بارزة، وتنساب تركيبته المقاومة للماء، التلطيخ، الرطوبة والتعرّق بصورة فوريّة على البشرة، وبفضل ألوانها شبه الشفافة، بإمكانك أن تغمري بشرتك بتأثير متورّد ساحر طبيعي! كما يمكنك تعزيز اللمسة اللونيّة الخفيفة والحصول على تأثير قوي بارز من خلال بضع تمريرات للمستحضر.
لم يُختبر هذا الـBlush أبداً على الحيوانات، وهو غير مسبّب للرؤوس السوداء، كما أنّه خالٍ من العطور والكحول، ويأتي في علبة خارجيّة حاصلة على شهادة مجلس رعاية الغابات (FSC) وقابلة لإعادة التدوير.

5- لوحة ظلال العينين OMBRES G من Guerlain

 

لعيون معزّزة بالألوان بشكل جميل ورائع، أعادت Guerlain ابتكار السحر المذهل لمشهدية الطبيعة ضمن مجموعات من أربعة ألوان.
تتميز ظلال العيون  OMBRES G الجديدة ذات الأربعة ألوان بتركيبة فريدة تتكوّن من أصباغ كثيفة للون تدوم طويلاً وعمق لا مثيل له.
جواهر حقيقية من الطبيعة، يزين مستحضر OMBRES G العيون بأربع لمسات نهائية مختلفة: ساتان مكثف، غير لامع عميق، ميتاليك مشرق، وتأثير قزحي متوهج.
طُوّرت التركيبة بعناية فائقة، تعتمد على قاعدة من زيت الورد الشتوي الناعم والمريح، تركيبة متميزة تمنحك إحساساً مرهفاً للغاية. تنزلق ظلال العيون بسهولة على الجفون ويمكن العمل بها حسب الرغبة لابتكار مجموعة من الأنماط والتأثيرات.
كما أن ألوان   Ombres G الغنيّة مقدّمة بستة تدرجات متناغمة لأربعة ألوان ذات أصباغ شديدة تكريماً لعجائب الطبيعة:

ثلاثة نجوم في تناغم لنظرة آسرة:
No. 360 ميستيك بيكوك Mystic Peacock : مزيج من ظلال مختلفة للون الأزرق المستوحى من التدرج الفخم لريش الطاووس، والمنطلق من بريق ظلال نحاسية.
No. 555 ميتال باترفلاي Metal Butterfly: لمسات الميتاليك الآسرة لأجنحة الفراشة بتدرجات اللون الذهبي، الوردي، البرتقالي والبني.
530 No. ماجستيك روز Majestic Rose: جميع جوانب بتلات الورد الرقيقة مفسرة بألوان ناعمة لا تقاوم من اللون الوردي، البرقوق والبني.

6- أحمر الشفاه Phyto-Rouge Shine منSisely

يمنحك أحمر الشفاه اللمّاع Phyto-Rouge Shine المتعدّد الفوائد اللون واللمعان مع عناية حقيقية بالشفاه. مستخلص “بادينا بافونيكا” هو أحد المكوّنات النشطة الأساسيّة والمرطبّة لدى Sisley، يعزّز تكوين حمض الهيالورونيك ويدعم الطبقة المائية للحصول على تأثير ممتلئ فوراً. الشفاه أكثر نعومة وامتلاءً، ومحدّدة بشكل جميل.
كذلك يتوفر أحمر الشفاه اللمّاع Phyto-Rouge Shine بـ12 لوناً شفافاً وجذاباً يسيل وينساب على الشفاه لإطلالة منعشة ومتألّقة، وهو مصمّم بأصباغ بتقنيّة عاليّة، يضفي أحمر الشفاه اللمّاع Phyto-Rouge Shine وميضاً من الألوان. يأتي في أربع مجموعات لونية مختلفة وتأثيريْن مختلفيْن: لامع وقزحي.

Tags:

You Might also Like