LOADING

Type to search

كيفية اختيار Bronzer حسب لون بشرتك ونوعها

Featured الجمال

كيفية اختيار Bronzer حسب لون بشرتك ونوعها

ElleMaraa يوليو 8, 2022
Share

هناك أنواع مختلفة من الـBronzer ، كل منها يعمل بشكل أفضل لأنواع معينة من البشرة ومهارات الماكياج . بالإضافة إلى ذلك ، يأتي الـBronzer بألوان مختلفة ليناسب كل لون بشرة. كيف تجدي المنتج المناسب لك؟ تعرفي أدناه على كيفية اختيار الـBronzer المناسب لك ، بناءً على نوع بشرتك ودرجة لونها!

كيفية اختيار أفضل Bronzer للون بشرتك

ابدأي باكتشاف الدرجة الخفيفة الخاصة بك (باردة أو محايدة أو دافئة) لتوجيه الدرجات التحتية التي ستبحثين عنها في الـBronzer الخاص بك.

Bronzers for Cool Undertones : إذا كانت بشرتك تحتوي على درجات تحتية أكثر برودة أو وردية أو بيج ، فاختاري Bronzer منغمًا باردًا مع قليل من اللون الرمادي الداكن.
Bronzers for Neutral Undertones : من المرجح أن تبدو معظم أنواع الـBronzer رائعة على بشرتك. إن كنت تبحثين عن ظلال محايدة ، فحتى القليل من اللون الأحمر في الـBronzer الخاص بك لن يضر.
Bronzers for Warm Undertones : العديد من ألوان الـBronzer معرضة لخطر أن تبدو برتقالية أو حمراء للغاية على البشرة ذات اللون الدافئ ، لذلك اختاري بالتأكيد المزيد من درجات اللون البرونزي الذهبي.
بعد ذلك ، سترغبين في اختيار Bronzer بناءً على مدى قتامة بشرتك. يمكن لأصحاب البشرة الفاتحة والمتوسطة اختيار Bronzer أغمق من لون بشرتهم بحوالي 2 أو 3 درجات. كلما زاد شحوبك ، كلما كان من الأسهل مزج الـBronzer في حالة الإفراط في تطبيقه.

ومع ذلك ، قد يواجه أصحاب البشرة الداكنة صعوبة في العثور على Bronzer غامق بدرجة كافية للظهور (ناهيك عن أن التأثير قد لا يعمل جيدًا على بشرتهم). بدلاً من ذلك ، يمكن أن يضفي الـBronzer مع القليل من التوهج أو الصبغة الحمراء لمسة من الدفء على البشرة.

الـBronzer لدرجات لون البشرة الفاتحة : للتخفيف بلطف من الصبغة الوردية الطبيعية لألوان البشرة المرمرية ولإضفاء لمسة دافئة مرغوبة ، اختاري الـBronzer البيج الدافئ ، الباهت والعسلي. يجب أن تتجنبي الإفراط في درجات اللون الأصفر أو البني ، ولكن اختاري اللون البرونزي مع لمسة من اللون الوردي حتى لا تحرمي بشرتك من وهجها الصحي. تأكدي أيضًا من أن الـBronzer الخاص بكِ شفاف لأنه يمتزج جيدًا ولا يبدو قاسيًا جدًا على بشرتك الشاحبة.

الـBronzer للون البشرة المتوسطة : أولئك الذين لديهم درجات لون بشرة متوسطة يجب أن يأخذوا في الاعتبار درجات اللون الكهرماني والذهبي لتوحيد لون البشرة وإضفاء إشراق شبابي.

الـBronzer للون البشرة الزيتون : أولئك الذين لديهم درجات لون بشرة الزيتون لديهم بالفعل تان طبيعي ، لذلك فإن اختيار الظل المحايد من الـBronzer هو أفضل رهان لك.

الـBronzer لألوان البشرة الداكنة: يمكن للجميلات ذات البشرة الداكنة اختيار ألوان الكاكاو الحلو والشوكولاتة البرونزي ، مع إعطاء الأفضلية للون البني الذهبي الدافئ بدلاً من الألوان المحايدة التي تميل إلى غسل البشرة العميقة.

كيف تختارين Bronzer طبقاً لنوع بشرتك

للحصول على هذا المظهر المتساوي والمظهر المتوهج ، فأنت تريد أيضًا معرفة كيفية اختيار أفضل Bronzer لنوع بشرتك.

Bronzers للبشرة العادية : من المحتمل أنه يمكنك استخدام أي نوع من أنواع الـBronzer ، لذلك فإن الأمر يتعلق تمامًا بطريقة التطبيق المفضلة لديك.

Bronzers للبشرة الجافة : يمكن للبودرة البرونزية (خاصة البودرة اللامعة) التأكيد على الجفاف والتجاعيد ، لذلك قد تفضلين الـBronzer السائل والكريمي ، اللذان يتمتعان بنهاية أكثر رطوبة. بدلاً من ذلك ، تأكدي من ترطيب بشرتك بشكل كافٍ قبل وضع أي بودرة Bronzer .

Bronzers للبشرة الدهنية : يجب عليك اختيار Bronzer البودرة. سوف يعطونك تلك السمرة المرغوبة ، دون أن تجعلي بشرتك تبدو لامعة للغاية. إذا كان لديك مسام أكبر أو ندبات حب الشباب ، يجب أن تتجنبي استخدام الـBronzer اللامع ، لأنه يمكن أن يؤكد على ملمس الجلد غير المتساوي.

Tags:

You Might also Like