LOADING

Type to search

مجموعة إيلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2022/2023

Featured الموضة

مجموعة إيلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2022/2023

ElleMaraa يوليو 7, 2022
Share

Ali Jaffal – Dubai

بداية الشفق
تولد مجموعة إيلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2022/2023 وميضاً ساحراً من الاحتمالات في مساحة فاصلة بين الوهم والغموض، تماماً مثل لحظة الغسق النابضة. تحاكي المجموعة المرأة المفعمة بالحياة كما الرجل الأنيق والعصري للمرة الأولى في تاريخ الدار، وتقّدم قطعاً إمبراطورية تترك انطباعاً مميزاّ يشبه
لحظة المغيب في «السفانا.» وتجسد الإطلالات الأثيرية، والقصات الفخمة، والخطوط الرشيقة، لقاءً رقيقاً بين النهار والليل، حين يمتزج الواقع بالخيال.

تتأرجح الإطلالات المقصبة الطويلة ذهاباً وإياباً، يداعبها النسيم العليل. وتتداخل الأقمشة الفخمة بالتطريزات المعقّدة والمزخرفة، فتعانق الأجساد وتحددها. من أشّعة الشفق، ترتدي الإطلالات ألواناً بتدرجات كاسحة من شدة الحمرة، وقوة الوردي، والأزرق الجميل الحضور، والرمادي النابض بالحياة.
يتلألأ الخرز فوق التول الشفاف، ويتوهج البرق الفضي مثل شعاع قمر مضيء، فيتراقص طيف من الريش فوق بساط من المخمل الأسود. ثم يندفع الدانتيل عبر الياقات العالية والمشغولة بإتقان، في حين تتأرجح الأكمام المكسوة بالخرز، فتأسر حركتها اللامعة الأنظار.

تجسد كل إطلالة مذهلة رشاقة غروب الشمس. وتتداخل خيوط الحرير المضفرة وترصيعات المرايا، مع سترات ضخمة ودرابيه الأقمشة الوافرة التي تلف الأكتاف وتتربع فوقها مثل تاج فخم. وتتماشى تطريزات الفساتين مع تلك التي تزّين العباءات الرجالية الضخمة ذات قصات الكتف المهيبة، كما تتناسق الفساتين المزّينة بطبقات من الريش المتعدد الألوان مع الكابات الرجالية الأنيقة. وتتألق العروس كطيف في فستان بلون البىشرة والمرّصع ببّلورات بألوان ناعمة متلألئة، وسط أجواء ليلية ساحرة.

مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2022/2023 يلّفها الغموض والجاذبية الاستثنائية الخاطفة للأنظار، فتأسرك ذات لحظة مفاجئة، حين يبدو فيها كل شيء مألوفاً.

Tags:

You Might also Like