LOADING

Type to search

الكورسيه يعود من جديد كأحد أبرز صيحات الموضة في صيف 2022

Featured الموضة

الكورسيه يعود من جديد كأحد أبرز صيحات الموضة في صيف 2022

ElleMaraa سبتمبر 6, 2022
Share

يعتبر الكورسيه قطعة جمالية قديمة ولكنها تحولت في وقتنا الحالي لتصبح من صيحات الموضة الحديثة، فنرى العديد من النجمات يتباهين بإرتداءه لإبراز منطقة الخصر ليبدون أكثر رشاقة وأناقة.
لقد كان الكورسية لباساً داخلياً داعماً لاتستغني عنه النساء في أوروبا ووصل إلى ذروته في العصر الفيكتوري، وبدلاً من استخدامه فقط كلباساً داخلياً أصبح يستخدم أيضاً كملابس خارجية.

وكما عودتنا الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فقد أبهرتنا بإرتدائها الكورسيه الأزرق في كليب أغنيتها “تيجي” وقد كان من ضمن إطلالات أخرى أنيقة ومناسبة لأجواء الفيديو الكليب.

واختارت الفنانة اللبنانية مايا دياب أيضاً الكورسيه الأحمر الذي بدا رائعاً مع التنورة باللون الأحمر مع سترة جلدية باللون الأسود.

كما ظهرت الفنانة ميريام فارس في الحفل الذي أقيم مؤخراً في لبنان وقد إرتدت الكورسيه بألواناً صيفية منعشة من تصميم المصمم جان بيار خوري، إلا أن الآراء اختلفت حول إطلالتها بالكورسيه الملون بين معجب وناقد.

فيما أعتمدت الفنانة مي عمر الكورسيه في مناسبتين مختلفتين خلال هذا الصيف وظهرت في كامل أناقتها بتنسيقات casual عملية اعتمدت فيها أحد الصيحات اللافتة لموسم الصيف.

وعند الحديث عن الكورسيه علينا أن لا ننسى أشهر النجمات العالميات اللاتي ظهرن في حفل Met Gala لهذا العام بإطلالات مبتكرة واستثنائية وكان الكورسيه رفيقهن في الاحتفال، ومن أبرزهن Gigi Hadid التي تميزت بالكورسية العنابي الذي حمل توقيع Versace

وأختها Bella Hadid التي اعتمدت اللون الأسود في إطلالتها بالكورسيه اللامع باللون الأسود والذي حمل توقيع Burberry.

أما الفنانة Billie Eilish فقد لفتت الأنظار في هذا الحفل بالكورسيه بلونين الأخضر الفاتح والبيج مزين بالوردة في المنتصف باللون البنفسجي من تصميم Gucci وبدت في كامل أناقتها.

Tags:

You Might also Like