LOADING

Type to search

كيفية تطبيق صيحة Douyin blush الرائجة على تيك توك

Featured الجمال

كيفية تطبيق صيحة Douyin blush الرائجة على تيك توك

ElleMaraa سبتمبر 6, 2022
Share

لا يتواني تطبيق تيك توك عن خرق قواعد المكياج وإطلاق اتجاهات جديدة، خاصة تلك التي تتضّمن أحمر الخدود. لقد اختبر التطبيق مؤخرًا اختراقًا لناحية خلط أحمر الخدود مع خافي العيوب لتغطية دوائر تحت العين ونجحت الحيلة بالفعل. في وقت سابق، باشرت مستخدمات التطبيق أيضًا في استخدام اختراق “sunburn blush” في كل مرة يقمن بها بوضع مكياجهن. لكن، عندما سمعت السيدات عن اتجاه جديد لأحمر الخدود، “douyin blush” ، الذي سيطر على التطبيق، بدأن فوراً بتجربته.

وفقًا لتطبيق تيك توك، انطلق اتجاه أحمر الخدود في الصين وشقّ طريقه لأول مرة عبر كوريا واليابان والمملكة المتحدة قبل أن يصل مؤخرًا إلى الولايات المتحدة. يساعد هذا الاتجاه بإضافة عمق وأبعاد للوجه من خلال وضع أحمر الخدود على مناطق في الوجه. على الرغم من أنه مشابه لاتجاه “احمر خدود حروق الشمس”، إلا أنه يتضمن المزيد من احمرار وتوهج أحمر الخدود.

  • لتطبيق الحيلة، حضّري أحمر الخدود واحرصي على اختيار أحمر الخدود الكريمي الذي يمكنك بسهولة “الرسم” به، لأن الاتجاه يتطلب وضعًا محددًا للوجه.
  • في البداية، جرّبيه من خلال استخدام أحمر خدود من Colorescience ، كما اعتمدي أحمر الخدود السائل Rare Beauty Soft Pinch لأنه مصطبغ أكثر؛ وستجدين أنّه من الأسهل الرسم باستخدامهما.
  • لقد رأينا مستخدمات تيك توك يختبرن اتجاه أحمر الخدود سواء على البشرة النيود أو فوق كريم الأساس، لكن ننصحك بتطبيق واقي من الشمس كمكياج أساسي. ارسمي أحمر الخدود على شكل V في زاوية كل عين، وعلى كل خد، وعلى طرف أنفك، وعلى ذقنك.
  • بعد ذلك، تناولي إسفنجة الجمال الرطبة واخلطي كل شيء.

نصيحة احترافية: ننصحك التأكد من استخدام إمّا أحمر خدود كريمي أو أحمر خدود سائل إذا كنت ترغبين في اختبار هذا الاتجاه، كما نوضي بإضافة أحمر الخدود إلى فرشاة مكياج واستخدامها لرسم خطوط دقيقة على وجهك.
وعندما تنتهين من تطبيق المكياج أعلاه، ستلاحظين أن صيحة douyin-blush ستتركك باحمرار طبيعي للغاية يحاكي إلى حد كبير مظهر التواجد في الشمس طوال اليوم. ستحبين بشكل خاص أحمر الخدود حول منطقة العين واتساقها مع الخدود.

Tags:

You Might also Like