LOADING

Type to search

الحزام اكسسوار أنيق يمكنك اعتماده هذا الخريف لتتألقي بإطلالتكِ

Featured الموضة

الحزام اكسسوار أنيق يمكنك اعتماده هذا الخريف لتتألقي بإطلالتكِ

ElleMaraa سبتمبر 8, 2022
Share

تنوعت الأحزمة في في عروض خريف وشتاء 2022- 2023 بين الأسلوب الكلاسيكي، والأسلوب الأنثوي، والأسلوب المعاصر والجريء.

فدار Dior على سبيل المثال قدّمت الأحزمة العريضة للغاية والتي تشبه الشبكة المصنوعة من الجلد، إذ تغطي جزءاً واسعاً من منطقة البطن، وتتوسطها احزمة أخرى رفيعة للغاية، في محاكاة لزي المحاربات في العصور الغابرة. هذه الأحزمة تليق بالفساتين الأنثوية الراقية، كما تليق أيضاً بالبناطيل والسترات أو البناطيل مع القمصان الأنيقة.


من ناحيتها، عادت بنا علامة Miu Miu إلى تسعينيات القرن الماضي عندما راجت كثيراً صيحة الأحزمة المنخفضة، أي التي تُوضع في مستوى عظمتي الورك، وقدّمتها بشكل جميل وجذاب مع التنانير القصيرة المكسّرة المستوحاة من زي فتيات المدرسة.

وبالرغم من أن الأحزمة العريضة هي من الأكثر رواجاً في ربيع 2022، إلّا أنّنا رأينا أن تلك الرفيعة أخذت أيضاً حصّة من الموديلات الرائجة. هذا الشكل من الأحزمة يليق بكِ إن كنتِ صاحبة ستايل مينيمالي وتحبّين اللجوء إلى التصاميم البسيطة وغير المبالغ بها. نسّقيه مع السراويل، الفساتين، التنانير وكافّة ملابسكِ، وكوني على “اخر موضة”. فعلامة Brandon Maxwell، كانت الأكثر تميزاً في هذا المجال، إذ حوّلت الأحزمة الرفيعة إلى ما يشبه العقد الأنثوية المرهفة التي زيّنت الفساتين الناعمة والتنانير الطويلة والبلوزات الأنثوية الجميلة.

وكذلك الأمر بالنسبة لعلامة Fendi التي قدّمت أحزمة ذات ستايل فريد بطريقة تثبيت البكلة وشكلها.

في حين التزمت العديد من علامات الموضة المرموقة الأخرى، بالأحزمة الكلاسيكية، كما ظهرت في عروض Chloe وHermes وMichael Kors التي نسّقت الحزام الجلدي العريض مع الفساتين الشتوية الطويلة والضيقة، أو مع الـjumpsuit بستايله المينيمالي الراقي.

أنتِ أيضاً يمكنك اعتماد هذه الأحزمة مع إطلالاتك الجديدة هذا الخريف، فهي كفيلة بأن تمنحك رونقاً مميزاً، وأن تلقي الضوء في الوقت نفسه على أنوثتك وشياكتك.

Tags:

You Might also Like