LOADING

Type to search

صيحة أحذية الباليرينا تعود من جديد في خريف 2022

Featured الموضة

صيحة أحذية الباليرينا تعود من جديد في خريف 2022

ElleMaraa سبتمبر 7, 2022
Share

كما اتجهت صناعة الموضة العالمية لاقتناء قطع عتيقة و أطلق عدد من المصممين العالميين مجموعات مستوحاة من أرشيف الأزياء، لا عجب أن نجد أحذية الباليرينا تكسح صيحات الأزياء هذا الموسم.

عند الحديث عن صيحات الأحذية التي عادت من جديد فإن حذاء البلاتفورم أصبح من أساسيات فصل الصيف 2022 بجانبه يرى صناع المحتوى على تيك توك أن هذا العام يشهد عودة أحذية الباليرينا الذي ما أن يتم ذكره تتبادر إلى أذهاننا إطلالات Kate Moss وبالطبع Blair Waldorf في مسلسل Gossip Girl.

ومن الممكن أن هذا الحذاء الكلاسيكي يعد قطعة مهمة في إطلالاتكِ في أي وقت، وهو على عكس بعض صيحات الموضة الأخرى، لا يجب أن يغيب عن أعيننا مرة أخرى، خاصة في هذا العصر الذي تتجه فيه الموضة إلى اعتماد القطع الأساسية والكلاسيكية.

قدم كل من CHANEL و Salvatore Ferragamo وDior حذاء البالرينا بتصاميم مختلفة ومؤخراً قدمت علامة Miu Miu في مجموعة ربيع/صيف 2016 لأول مرة حذاء البالرينا من جديد عبر تصميم من الساتان والشرائط، ليعود مجدداً في ذلك العام. أما هذا العام فقد شهدنا عودة الحذاء بعدد من العلامات التجارية ومنها ميو ميو التي اعادت ابتكار الحذاء وتحويله من حذاء فلات مريح إلى كعب عالي مميز.

إن أحذية البالرينا استثمار رائع لأنها قطعة كلاسيكية، يمكنك أن تحتفظي بها في خزانتك لأعوام، لكنك بالتأكيد ستعودين لارتدائها يوماً ما، كما أنها قطعة أساسية في عالم الموضة بفضل بساطة وتعدد استخداماتها فيمكنك ارتدائها مع الفساتين القصيرة والطويلة وأيضاً مع الجينز والتنورة.

وقد جمعنا لك أبرز أحذية البالرينا لتزين إطلالاتك في فصل الخريف

 

Tags:

You Might also Like