LOADING

Type to search

أفضل 5 منتجات مزيلة للعرق خالية من الألمنيوم

Featured الجمال

أفضل 5 منتجات مزيلة للعرق خالية من الألمنيوم

ElleMaraa سبتمبر 12, 2022
Share

دعنا نتخلص من حقيقتين:

  • ليست هناك حاجة للتمييز بين مزيلات العرق الخالية من الألمنيوم ، لأن جميع مزيلات العرق خالية من الألمنيوم. (ومع ذلك ، فإننا نميل إلى الخلط بين مزيل العرق ومضاد التعرق – الذي يحتوي بالفعل على الألومنيوم.)
  • يحب العديد من الأشخاص استخدام مزيلات العرق الخالية من الألمنيوم لأنهم سمعوا أنها أكثر أمانًا ، ولكن كل دراسة حتى الآن تشير إلى عدم وجود رابط نهائي بين استخدام مضاد التعرق الذي يحتوي على الألومنيوم وسرطان الثدي.

أظهرت الدراسات أن جلد الإبط يمتص القليل جدًا من الألمنيوم – حوالي 0.01 بالمائة فقط. ولكن ماذا عن حلق شعر الإبط ثم استخدام مضاد التعرق؟ ارتفع معدل امتصاص الألمنيوم إلى 0.06٪ على الجلد المتضرر مسبقًا ، وأظهرت دراسة بأثر رجعي عام 2017 “ظهور المرض في سن مبكرة لدى مرضى سرطان الثدي الذين استخدموا مضادات التعرق المحتوية على الألومنيوم جنبًا إلى جنب مع الحلاقة تحت الإبط”.

دعا المعهد الوطني للسرطان وعلماء بارزون إلى إجراء دراسات وبائية واسعة النطاق للعلاقة بين مضادات التعرق المصنوعة من الألمنيوم وخطر الإصابة بسرطان الثدي ، ولكن حتى الآن ، لم يتم العثور على دليل قاطع على وصف مضادات التعرق بأنها سامة. اقتراحنا؟ استخدمي مزيل العرق في الأيام التي تحلقين بها ، ثم استخدمي مضاد التعرق المصنوع من الألومنيوم في الأيام الأخرى.

وإليك 5 من أفضل مزيلات العرق الخالية من الألمنيوم التي نحبها ونثق بها للحفاظ على الإبط جافًا ومنتعشًا:

مزيل العرق Milk Stick غير المرئي للحماية من الرائحة طوال اليوم من Beekman 

تعمل عصا منع الرائحة هذه على المدى الطويل ، وتحتوي على مسحوق حليب الماعز لتنعيم البشرة. أحد المشجعين المتميزين ، “لقد جربت مؤخرًا هذا المنتج وكأنه جهاز التكييف الخاص بي. لقد نسيت إعادة وضع مزيل العرق لمدة 24 ساعة وبعد التعرق في منزل 90 درجة وما زلت لم أشم الرائحة وصُدمت “.

 عصا مزيل العرق الصلبة Lavender Sage من Lume

قد تكون الإعلانات التجارية لهذا المزيل الخالي من الألومنيوم وخالي من صودا الخبز لفتت انتباهك ، ولسبب وجيه. لا يمكن استخدامها على الإبطين فحسب ، بل على جسمك بالكامل (نحن نتحدث تحت الإبط والقدمين وأي مكان آخر قد تتعرقي فيه). ويقال أنها تستمر لمدة تصل إلى 72 ساعة.

جل مزيل العرق Necessaire 

يحتوي مزيل العرق Necessaire على 5 في المائة من حمض اللاكتيك وحمض الماندليك لمنع الروائح ، بالإضافة إلى النياسيناميد والبندق الساحر لتهدئة وترطيب البشرة. إنه متوفر برائحة شبيهة برائحة الأوكالبتوس أو نسخة خالية من العطور إذا كنتِ شديدة الحساسية.

مزيل العرق برائحة الحمضيات من Taos AER

يتم تنشيط تركيبة الجل إلى بودرة بدون ماء بالحرارة (لذلك فهي تمتص العرق وتطلق رائحة دافئة وناعمة عند الحاجة إليها) ، وتحتاجين فقط إلى القليل لجني الفوائد.

مزيل العرق الطبيعي Cleo & Coco

مصنوع من الفحم ، وطين البنتونيت ، وطين البنتونيت ، هذا المزيج يشبه التخلص اليومي من السموم لمنطقة الإبط.

Tags:

You Might also Like