LOADING

Type to search

ما هي مزايا الحليب للعناية الطبيعية بالبشرة؟

Featured الجمال

ما هي مزايا الحليب للعناية الطبيعية بالبشرة؟

ElleMaraa سبتمبر 9, 2022
Share

بفضل محتواه من الكالسيوم ، يرتبط الحليب بالتأكيد ببناء عظام قوية. لكن المزيد والمزيد من العلامات التجارية للعناية بالبشرة تشهد لمزاياه الموضعية.

استخدام الحليب في العناية بالبشرة موجود منذ سنوات وسنوات. اشتهرت كليوباترا بالاستحمام في حليب الحمير لتقشير خلايا البشرة الميتة ، والحصول على بشرة أفضل وأكثر إشراقًا. وأكثر أنواع الحليب شيوعًا التي يمكن أن تجدها في العناية بالبشرة اليوم هي حليب البقر والماعز ، ولكن يتم أيضًا استخدام عدد من الحليب النباتي.

له فوائد مختلفة

يحتوي الحليب على حمض اللاكتيك الذي سيعمل كمقشر ممتاز ، وهو حمض ألفا هيدروكسي. مما يعني أنه جيد للغاية في فقدان الجلد الميت مما يعزز نمو الخلايا الجديدة ، وذلك بفضل مزيج من الأحماض الدهنية والبروبيوتيك والفيتامينات (A و B2 و D و E و C). أصبحت الألبان النباتية أيضًا شائعة ببطء لأنها مليئة بالفيتامينات والمعادن المختلفة.

يساعد حمض اللاكتيك على التخلص من الجلد الجاف دون إثارة الانزعاج الذي يواجهه بعض الأفراد عند استخدام غسول حمض الجليكوليك أو الساليسيليك. بالإضافة إلى ذلك ، من المفهوم أن الاستحمام بالحليب يستخدم لتهدئة الأكزيما.

يلطف ويغذي وينعم

الخدمات والمنتجات التي تعتمد على الحليب ، قد أثبتت فائدتها عند التحكم في مشاكل البشرة مثل الأكزيما والبشرة الحساسة والمؤلمة والبثور. إنه حقًا مكون يحقق التوازن الصعب بين اللطيف والطبيعي والفعال.

بالإضافة إلى التقشير ، فإنه يهدئ البشرة أيضًا عن طريق تغذيتها وترطيبها. إنه مكون مثالي لأي شخص معرض للشد أو الجفاف أو الانزعاج ، ستشعرين بالبرودة والهدوء عند التطبيق. إنه حقًا مليء بالعناصر الغذائية ، بما في ذلك الكالسيوم. حليب الماعز رقيق للغاية لذا فهو لا يخل بالتوازن الطبيعي للجلد أو يضر بحاجز الجلد.
يمكن استخدامه لأنه يحتوي على درجة حموضة مشابهة لجلد الإنسان في أي نقطة حقيقية في روتينك من تنظيف البشرة إلى ترطيب منطقة الوجه وأيضًا عند تطبيق قناع ، يمكنك تضمين الحليب في أي عمل من أعمال روتين العناية بالبشرة. اتساقه الرقيق يعني أنه نادرًا ما يكون مزعجًا.

إنه منظف ممتاز بشكل أساسي لأنه لن يكون قويًا جدًا أو يزيل حاجز البشرة. في الصباح أو في الليل ، يمكنك استخدام منظف يعتمد على الحليب ، وهو الإجراء الثاني لروتين التنظيف المزدوج. أوقات الذروة في الموسم ، إذا ظهرت بشرتك أو بدت جافة بشكل خاص ، فهو وقت رائع لدمج منتج قائم على الحليب في روتينك.

يمكن استخدامه مع مواد أخرى

إنه يعمل بشكل جيد للغاية مع المكونات الأخرى المرطبة أو التي تعمل على حماية البشرة والتي يتم إصلاحها مثل منتجات الألبان وزبدة الشيا وزيت جوز الهند والعسل.
ضعي في اعتبارك … (يجب أن تكوني حريصة عند استخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي على أي من منتجات الألبان *) إذا كنت تعانين من حساسية اللاكتوز أو عدم تحمله. تحققي مع أطبائك المتخصصين أولاً للتأكد من أن طبقة بشرتك يمكن أن تتحملها.

Tags:

You Might also Like