LOADING

Type to search

مجموعة Gucci الجديدة لصيف 2023 تقدمها عارضات الأزياء التوائم

Featured الموضة

مجموعة Gucci الجديدة لصيف 2023 تقدمها عارضات الأزياء التوائم

ElleMaraa أكتوبر 4, 2022
Share

في مشهد جريء ومبتكر يقدم لنا Alessandro Michele المدير الابداعي لعلامة الأزياء الإيطالية Gucci عرضاً ساحراً استثنائياً من الإطلالات الممتزجة بالنمط العتيق مع عدد من الأزياء المستوحاة من الحضارة الصينية خرجت لنا بمجموعة متطابقه من عارضي وعارضات الازياء التوائم، كان عددهم الكلي 68 توأم متطابق يسيرون على مدرج العرض وقد مد كل منهم يده للآخر كلفته للتآخي والمقربة والانسجام .

بحقائب مستوحاة من الفروسية والنظارات الشمسية ذات السلاسل المتدلية تميزت مجموعة Gucci صيف 2023 بحضور غامض حيث أخفت وراءها الكثير من الأسرار! بالاضافة إلى البنطلونات مفصولة الأفخاذ والاكسسوارات الوجه الغريبة المتدلية وحقائب الدببة الكريستال واستخدام ملحوظ ومتكرر لحبات اللؤلؤ على أكمام الثياب وعلى الحقائب.

برزت هذه القطع من خلال الخياطة المتقنة وبريق هوليوود مع لمعان الترتر والميتاليك والألوان الصارخة، وجاء ذلك ممتزجاً بروح السجادة الحمراء متناغما بطريقة خاصة مع الاقمشة بالطبعات الريفية وأزياء الثمانينات كما اعتدنا سابقاً إنها الخلطة السرية التي تفرد بها أليساندرو منذ توليه إدارة الدار العريقة Gucci ، إذ كان في بحث دائم عن الهوية عن ما وراء الأزياء فهو لا يمل من إرسال الرسائل المبطنة من خلال تصاميمه المميزة التي لا تشبه غيرها.

نستعرض لكم مجموعة من الأزياء الثنائية بعرض مذهل مع عارضين وعارضات توائم على طريقة Gucci :

Tags:

You Might also Like