LOADING

Type to search

مجموعة CAROLINA HERRERA الكبسولية الجديدة مثالية لموسم الأعياد

Featured الموضة

مجموعة CAROLINA HERRERA الكبسولية الجديدة مثالية لموسم الأعياد

ElleMaraa نوفمبر 21, 2022
Share

مع الإستعدادت الكثيرة لحفلات موسم الأعياد ونهاية السنة، تتحضّر السيدات أيضًا للعطلة الشتوية وليس هناك أجمل من المنحدرات الثلجية لاستقبال العام الجديد.

من أجل هذه الغاية، طرحت لك دار كارولينا هيريرا CAROLINA HERRERA تشكيلتها الكبسولية تحت اسم “Chalet Herrera 2022” والتي تدور فكرتها الأساسية حول فكرة تمضية الوقت في الشاليهات بين الجبال والقمم الثلجية بعيدًا عن ضوضاء المدينة وزحمتها ممّا سيخلق شيئًا من السحر ليس فقط في الأجواء بل لإطلالتك الشتوية.

تأتي هذه التشكيلة بتصاميم بالروح الكلاسيكية مثل السراويل بالقصّة الرسمية مع الأحزمة العريضة على منطقة الخصر في بعض اللوكات العملية أو مع الفساتين الميدي التي تصلح للنهار ولمناسبات الليل.

أيضًا، ملابس الصوف المحبوكة كالكنزات السميكة والتويد الملوّن في إطلالات الفساتين القصيرة المنسّقة مع الجزمات العالية أو أحذية العالي والكاب وطبعًا جاكيت البفّ التي هي من أهمّ توجّهات شتاء 2022.

أما حصّة إطلالة السهرات منCAROLINA HERRERA، فقد لفتنا كثيرًا الفستان الأحمر بقصّة الكتفين المكشوفين والتنورة القصيرة من الأمام والواسعة بوحي من الأميرات إلى جانب فستان الجيبور الأسود أو ذلك المزيّن بنقشات الزهور الملوّنة والناعمة.

وتقدّم لك “Chalet Herrera 2022” الكثير من الأكسسوارات لمشوار الثلج والجلسات في الشاليهات قرب الموقدة مثل الأوشحة والنظارات الشمسية والحقائب التي تُرضي كل الأذواق.

Tags:

You Might also Like