LOADING

Type to search

الحقائب المضاعفة الحجم ستكون مفتاح اناقتك في ربيع 2023

Featured الموضة

الحقائب المضاعفة الحجم ستكون مفتاح اناقتك في ربيع 2023

ElleMaraa نوفمبر 22, 2022
Share

في ربيع 2023 عليكِ أن تكوني مستعدة لاقتناء أكبر الحقائب حجماً، كما قدّمتها دور الأزياء العالمية في عروضها الأخيرة لربيع وصيف 2023، من نيويورك إلى ميلانو وباريس. وهذا لا يعني بالضرورة نهاية موضة الشنط الصغيرة أو حتى المتناهية الصغر، بل ستتمكنين من حمل شنطتين مختلفتي الحجم معاً، فالصغيرة لمجرد شكلها الجميل، والكبيرة لأنها عملية وتتسع للكثير من الاحتياجات اليومية، حتى أنك ستستعيضين معها عن حقيبة اللاب توب لأنها تتسع له ولمزيد من الأغراض الأخرى التي لا غنى لك عنها لاسيما في أيام العمل أو خلال الأسفار البعيدة.

وربما تكون حقائب Louis Vuitton الكبيرة الأجمل من بينها. فهي تأتي بتصميم مستوحى من الكلاتش ولكن بحجم كبير للغاية بحيث يمكنك أن تحمليها تحت إبطك وأن تضعي فيها الكثير من الوثائق فضلاً عن الهاتف الذكي والجهاز اللوحي وغيره من الأغراض. والمميز أن هذه الحقائب تأتي أيضاً مرفقة بما يشبه العلاقات التقليدية والتي قدّمتها الدار الفرنسية بأحجام كبيرة وحوّلتها إلى أحدى عناصر الموضة الرائجة اليوم.

وقد لفتتنا حقيبة LE 5 A 7 SOFT الجديدة من Saint Laurent بتصميمها العملي وحجمها الكبير نسبياً. تطل مجموعة LE 5 A 7 SOFT الأسطورية بتصميم مُعاد ابتكاره مع حقيبة LE 5 A 7 SOFT المرنة الجديدة. يبرز هذا الإصدار المرن الجديد بتصميم عصري يتميز بوزنه الخفيف، ويضفي البساطة إلى كل إطلالة. تتوفر هذه الحقيبة بالجلد الحيواني الناعم، أو بإصدار بحجم أكبر يزدان بمسامير معدنية صغيرة تضفي لمسات عصرية إلى هذه الحقيبة الأساسية الجديدة.

بدورها قدمت Emilia Wickstead حقائب كبيرة الحجم بدت شبيهة إلى حد بعيد بأكياس البلاستيك التي نستعملها لشراء البقالة ! وقد صُنعت هذه الحقائب من خامة مخرمة ولامعة، مما يجعلها تبدو مثيرةً للفضول.

أما دار Givenchy العريقة، فقد أعادت تقديم حقائبها الأيقونية الشهيرة، بأحجام مضاعفة من بينها حقيبة Moon Cut التي زيّنتها بالأربطة الصغيرة ومنحتها حزاماً طويلاً يتيح حملها على الكتف بأسلوب عملي وديناميكي.

وإذا كنتِ مثلنا تميلين إلى حقائب Bottega Veneta سيروقك حتماً أن تحملي حقائبها الجلدية الملونة وذات الأحجام الكبيرة والتي تأتي إما بتصميم Tote Bag مع قبضة قصيرة لليد وحزام طويل للكتف، أو بتصميم الكلاتش المرنة التي يمكن حملها تحت الإبط.

أما علامة Salvatore Ferragamo فقد ابتكرت تشكيلة من حقائب Gancini Hobo بحجم كبير وحزام طويل للكتف، وهي عبارة عن حقيبة من القماش موضوعة داخل إطار جلدي مزين بفتحتين مستديرتين الشكل.

Tags:

You Might also Like