LOADING

Type to search

مجموعة Resort 2024 من ريم عكرا.. تصاميم راقية ومرهفة

Featured الموضة

مجموعة Resort 2024 من ريم عكرا.. تصاميم راقية ومرهفة

ElleMaraa يونيو 30, 2023
Share

مجموعة Resort 2024 من ريم عكرا Reem Acra ، بدت حالمة بامتياز، راقية ومرهفة، فهي باختصار مستوحاة من فكرة المصممة للوك “الباربي” التي تراها جميلة ورقيقة وبعيدة عن الابتذال، في مجموعة من اللوكات الزهرية الرقيقة وأقمشة الدانتيل المخرمة، واللوكات الانسيابية المزينة بالتطريز الناعم الخفيف.
فتماشياً مع رغبتها في البقاء متناغمة مع نبض عالم الموضة، تستمد ريم عكرا الإلهام من الباربي ، التي عادت إلى دائرة الضوء من خلال أحدث أفلام Greta Gerwig.

وعليه، تمثل مجموعة Resort 2024 تجسيدًا لهذا الإلهام، مع تشكيلة واسعة من الفساتين التي تتميز بدرجات اللون الوردي، إذ تهدف ريم إلى عكس الأحداث العالمية الحالية وإنشاء مجموعة تدمج بسلاسة العناصر الحديثة مع الجماليات الكلاسيكية.
ويكمن إرث ريم عكرا في قدرتها على ابتكار فساتين مثيرة ورشيقة باستخدام قماش البيكيه القطني التقليدي، والذي تفضله قاعدتها من المعجبات المخلصات.

ونرى في مجموعة Resort 2024 عناصر شبابية مثل أقمشة التول الشفافة مع تفاصيل أسفل الظهر، إذ يتيح هذا التكامل للأنماط المتنوعة داخل مجموعاتها الرئيسية، تحقيق توازن بين تلبية تفضيلات عميلاتها الحاليات وإغراء العميلات المستقبليات لاستكشاف علامتها التجارية.

Tags:

You Might also Like