LOADING

Type to search

أبرز خدع المكياج لتكبير العينين

Featured الجمال

أبرز خدع المكياج لتكبير العينين

ElleMaraa يوليو 25, 2023
Share

جزء من متعة المكياج هو استخدامه لإبراز مناطق معينة من الوجه، لذا إذا كنت تتطلعين إلى جعل عينيك تبدوان أكبر وأكثر انفتاحاً ، فهناك بالتأكيد طرق لاستخدام المكياج للقيام بذلك أيضاً.

قد يبدو جعل عينيك تبدو أكبر مهمة مستحيلة ، ولكن هناك طرق سريعة وسهلة للقيام بذلك في غضون ثوانٍ يمكن أن تصبح جزءًا من روتين مكياجك اليومي.

ضعي الرموش الصناعية على زوايا العيون فقط

هذه الخدعة ستساعد العيون على أن تبدو أكثر انفتاحاً. فقط تأكد من وضعها على الزوايا الخارجية فقط يمكنك حتى إضافتها إلى كل من الجزء العلوي والسفلي من الرموش ، إذا كنت ترغبين في ذلك.

ضعي الـ Highlighter على عظم الحاجب

يمكنك استخدام الحاجبين وعظام الحاجب للمساعدة في نحت المظهر الذي تبحثين عنه، يعد وضع قلم الـ Highlighter على عظم الحاجب إحدى الطرق لإنجاز المهمة.

تغطية الهالات السوداء باستخدام خافي العيوب Concealer تحت العين

الدوائر المظلمة يمكن أن تخلق الوهم بظلال حول منطقة العين ، مما يجعلها تبدو أصغر بشكل عام. للمساعدة في جعل منطقة العين بأكملها تبدو أكثر إشراقًا وإشراقًا ، استخدمي خافي العيوب Concealer المشرق على منطقة أسفل العينين لتوحيد لون البشرة.

نصيحة احترافية: جربي وضع خافي العيوب Concealer على شكل مثلث مقلوب تحت عينيك لإنشاء “مثلث من الضوء” تحت العينين.

جعل ظلال العيون قريبة جداً من الحاجب

التقنية الأكثر استخداماً لجعل العيون تبدوان أكبر هي جعل ظلال العيون قريبة جداً من الحاجب”. “هذا يعطي الوهم بأن مساحة الجفن أكبر ويفتح العيون أكثر ، خاصة إذا كان لديك عيون مبطنة.”

Tags:

You Might also Like