LOADING

Type to search

تعرفي إلى أكثر ألوان موسم الخريف المقبل رواجاً

Featured الموضة

تعرفي إلى أكثر ألوان موسم الخريف المقبل رواجاً

ElleMaraa سبتمبر 4, 2023
Share

من أجمل ما تضمنته موضة أزياء خريف 2023 هو حيوية الألوان ونمط الملابس الزاهية. بدت اتجاهات الألوان الجديدة التي برزت في عروض الأزياء العالمية لهذا الخريف، وكأنها سحبت معها ألوان الصيف المنعشة، حيث عزّزت موضة ألوان الخريف اللون الأزرق، الأبيض والبيج.

كما برزت الملابس التي تتراوح من الأخضر إلى الأصفر إلى البني، إضافة إلى البرتقالي والأحمر.

جمعنا في ما يلي مجموعة من الملابس بألوان الخريف المميزة المواكبة لآخر الصيحات، لتتألق المرأة في إطلالات الموسم المقبل:

سترة باللون الزهري من Prada

تم تصميم هذه السترة المصنوعة من الجلد السويدي بخطوط مستقيمة مستوحاة من الملابس الرجالية والتي تؤكد على الصورة الظلية البسيطة، مما يقدم لمسة راقية للتصميم العملي. تضيف اللمسة النهائية الشمعية الخاصة للجلد بعداً إضافياً إلى الملابس، ويكتمل ذلك بإغلاق أمامي بثلاثة أزرار وشعار المثلث الجلدي على الظهر.

فستان باللون الأخضر من Gucci

يأتي هذا الفستان القطني الضخم بلون أخضر جريء، بينما يشيد الزر ذو اللون الذهبي بشعار G المتشابك بشعارات Gucci التاريخية. مصنوع من قماش البوبلين القطني، بأكمام طويلة منتفخة على شكل بالون.

فستان Evening draped من Givenchy

فستان سهرة باللون الأصفر منسوج من قماش الفيسكوز، بثنيات (درابيه) من الجيرسيه والحرير مع ذيل طويل، وأكمام طويلة. االفستان بتصميم ملفوف حول الوركين وعلى الظهر، مع إغلاق بسحاب غير مرئي.

بنطلون Rose-Print Skinny من Carolina Herrera

هذا البنطلون الضيّق عالي الخصر مصنوع من القطن المطاطي مع طبعات ورود رومانسية، ويتناسب بشكل مثالي مع أنماط الأزهار لهذا الموسم. يعكس هذا البنطلون لمسة من النعومة والأناقة على مظهر أي أنثى.

فستان ميدي Carretto-print organzine من Dolce&Gabbana

منذ البداية، كان أسلوب عربات Carretto في صقلية جزءاً لا يُمحى من دار Dolce&Gabbana، فالدهشة التي تثيرها هذه الأعمال الفنية الرائعة والجميلة عندما تراها لأول مرة دفعت مصممي الدار إلى إضفاء لمسة جديدة على الرؤية التي تقف وراءها. فتمت إعادة صياغة الألوان من خلال عيون الأعمال الفنية الفريدة والاستثنائية في الستينيات، مما أدى إلى لمسة أنيقة وعصرية على طراز Carretto الكلاسيكي. من تلك المجموعة انتقينا هذا الفستان المتوسط الطول، بطبعات كاريتو والمصنوع من قماش الأورغانزين.

Tags:

You Might also Like