LOADING

Type to search

مجموعة كريستال للضيافة توسع محفظتها وتكشف عن أول فندق لها ضمن مجموعة “كريستال كوليكشن” المرموقة

Featured لايف ستايل - سياحة

مجموعة كريستال للضيافة توسع محفظتها وتكشف عن أول فندق لها ضمن مجموعة “كريستال كوليكشن” المرموقة

ElleMaraa مارس 13, 2024
Share

كشفت مجموعة كريستال للضيافة، وهي شركة رائدة في تطوير وتشغيل الضيافة، عن إطلاق مجموعة “كريستال كوليكشن”، وهي الذراع الجديدة للشركة لإدارة العقارات، التي ستمنح الفنادق والمنتجعات المستقلة فرصة الانضمام إلى مجموعة قوية، مبنية على المعرفة والخبرة الواسعة في هذا المجال.

تستهدف مجموعة كريستال أصحاب الفنادق المستقلة، وتقدم لشركائها الاستراتيجيين مجموعة واسعة من المزايا. تشمل هذه المزايا توسيع قنوات البيع، وتقليل التكاليف التشغيلية، وتقديم تجربة ضيافة فريدة، بالإضافة إلى رسوم امتياز تنافسية. حيث تعمل هذه المجموعة على تمكين الفنادق الأعضاء من خلال تحسين القوة الشرائية وزيادة الإيرادات، وذلك بفضل الفريق الإداري المتميز  الذي تمتلكهُ المجموعة واستراتيجياتها المبتكرة في المبيعات والتسويق والتشغيل، كما ستوفر المجموعة للفنادق مزايا من العمليات المبسطة والرؤى المستندة من تحليل البيانات وقابلية التوسع، وكل الأمور المحورية في مجال الضيافة.

فقد استمر فندق كريستال أبو ظبي، الفندق الرائد ضمن مجموعة كريستال، منذ تأسيسه في عام 2009 في تحقيق معدل إشغال مذهل بلغَ 93% أو أعلى حتى خلال ذروة وباء كوفيد-19. كما من الممكن للفنادق التي ستنضم لمجموعة “كريستال كوليكشن” أن تتوقع تحقيق نتائج مماثلة من خلال الاستفادة من المزايا التي يوفرها موقع كريستال للضيافة ونظام الحجز المتطور الخاص به، وذلك برسوم منخفضة تصل إلى 1.5% من الإيرادات المحققة، بدلاً من 15% إلى 25% المطلوبة عند استخدام القنوات التقليدية والعلامات التجارية الكبيرة.

حيث يعتبر أول فندق ينضم إلى مجموعة كريستال هو فندق ومنتجع البدع في العين، الذي سيخضع لعملية تجديد شاملة تستمر لمدة ثمانية عشر شهرًا القادمة، ويضم الفندق الذي يتألف من 60 فيلا خاصة العديد من المرافق المثيرة، مما يجعله وجهة ترفيهية جديدة مثيرة للاهتمام للعائلات والمسافرين الذين يزورون دولة الإمارات العربية المتحدة.

بهذا السياق صرحَ كمال فاخوري، الرئيس التنفيذي لمجموعة كريستال، قائلاً: “يشهد قطاع الضيافة منافسة شديدة على أعلى مستوياتها على الإطلاق. لذلك نحن نسعى إلى مساعدة الفنادق على النمو والازدهار في هذه البيئة المليئة بالتحديات من خلال توظيف خبرتنا الواسعة كمشغلين متمرسين للفنادق، وهذا هو الهدف الرئيسي لإطلاق مجموعة “كريستال كوليكشن””.

وأضاف فاخوري: “تسعى مجموعة كريستال إلى تعزيز مكانتها باعتبارها المشغل الأول وصاحب الامتياز لفنادق الأعمال والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، ويُعتبر إطلاق مجموعة كريستال خطوة هامة في هذا الاتجاه. كما اننا نتطلع بشغف إلى التعاون مع المستثمرين وأصحاب الفنادق، سواء داخل منطقة مجلس التعاون الخليجي أو على الصعيدين الإقليمي والدولي، بهدف تحقيق أداء متميز وتقديم تجارب ضيافة فريدة للضيوف”.

الجدير  بالذكر أنهُ في عام 2023، قامت مجموعة كريستال للضيافة بإطلاق حلول الضيافة عبر نظام الامتياز (الفرانشايز) في مناطق متعددة من الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، بهدف تقديم فرصة لمالكي الفنادق لتقليل تكاليف التشغيل بنسبة تصل إلى 33%. حيث يتيح هذا التعاون مع مجموعة كريستال للضيافة لإدارة الفنادق تحت إحدى العلامات التجارية العالمية المعروفة مثل هيلتون وفنادق أكور ومجموعة فنادق انتركونتيننتال “أي أتش جي” وماريوت وفنادق ويندهام العالمية.

Tags: