LOADING

Type to search

مجموعة Caprice Holdings تحطّ رحالها في الإمارات العربية المتحدة مع افتتاح مطعم Sexy Fish دبي

Featured لايف ستايل - سياحة

مجموعة Caprice Holdings تحطّ رحالها في الإمارات العربية المتحدة مع افتتاح مطعم Sexy Fish دبي

ElleMaraa يوليو 12, 2024
Share

يذيع صيت مجموعة Caprice Holdings للمطاعم حول العالم، وتعود ملكيتها إلى السيد ريتشارد كارينغ، رجل الأعمال البريطاني الرائد وصاحب المطاعم عالمية المستوى التي يُعدّ نادي العضوية Annabel’s أبرزها، وإذا بها اليوم تستهلّ رحلتها في الإمارات العربية المتّحدة مع افتتاح مطعم Sexy Fish دبي.

 

من المُقرّر أن يفتح المطعم أبوابه خلال فصل الخريف في مركز دبي المالي العالمي، حيث يوفّر إطلالات خلّابة العلى أفق دبي ويلقي الضوء على الأعمال الفنية التي ابتدعها الفنّان داميان هيرست. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا المطعم الذي خطف قلوب المشاهير ونال استحسان النقاد في الفروع الشقيقة له بين أحضان مانشستر وميامي ومايفير ولندن، يواصل مسيرته الناجحة مع وصوله إلى الإمارات العربية المتحدة. يمتاز هذا المطعم الذي يرتاده فنانون وموسيقيون ودي جي ومبدعون مشهورون عالمياً، بتفاصيل مستوحاة من الثقافة اليابانية. وسيدخل سوق المطاعم ليقدّم تجربة طعام فريدة تتلاقى فيها المأكولات عالمية المستوى مع المشروبات الحائزة على جوائز من دون أن ننسى فرق الطهي الإبداعية والتجارب الترفيهية.

 

وضعت مجموعة Caprice Holdings بصمتها في عددٍ من الوجهات الأيقونية، وتختصّ في تقديم تجارب طعام استثنائية تلائم مختلف المناسبات وتقوم على معايير الضيافة الأصيلة. وينضوي تحت رايتها بعضٌ من أشهر المطاعم وأقدمها في العالم على غرار Scott’s (est. 1851)، وJ Sheekey، وDaphne’s وغيرها الكثير؛ وصولاً إلى وجهاتها الجديدة الأكثر تميزاً وابتكاراً بما في ذلك Bacchanalia، و34 Mayfair وNōema Mykonos. وها هي تصل اليوم إلى المملكة العربية المتحدة، في إطار مساعيها إلى توسيع نطاق انتشارها أكثر فأكثر حول العالم.

 

في هذا السياق، يقول ريتشارد كارينغ، رئيس مجلس الإدارة في مجموعة Caprice Holdings: “لا يختلف اثنان على أنّ منطقة الشرق الأوسط، لاسيّما دبي، قد رسّخت مكانتها على المستوى العالمي باعتبارها منطقة رائدة عالمياً في مجال الابتكار والسياحة، حيث تستقبل مروحة واسعة ومتنوّعة من ذوّاقة المطاعم. ويسرّنا أن نأتي بمجموعة Caprice Holdings، وبتراثنا العريق وخبرتنا الفنية الواسعة، إلى قلب منطقة تفيض بالإمكانات والفرص. ونتطلّع إلى طرح نهجنا الفريد على ساحة المطاعم الفاخرة والتنافسية في المنطقة، لذلك رفعنا الستار عن مطعم Sexy Fish دبي”.

يستمدّ مطعم Sexy Fish دبي الوحي من التراث العريق والطابع الخلّاب الذي عُرفت به العلامة في فروعها بلندن وميامي ومانشستر، ويجمعه مع الثقافة والطاقة الكامنة في مدينة دبي، ليكتب افتتاحه فيها فصلاً جديداً من حكاية هذا المطعم والاستراحة الذي اكتسب شهرةً عالمية بكلّ جدارة.

سيتمّ الإعلان عن كافة التفاصيل الإضافية وعن موعد الافتتاح قريباً

قُم بمتابعة: sexyfishdxb @

قُم بزيارة www.sexyfishdubai.me

Tags:

You Might also Like