LOADING

Type to search

مطعم ذا ميت كو الكويت يرسي معياراً جديداً للتميّز باعتباره مطعم الستيك الأول في البلاد

Featured لايف ستايل - سياحة

مطعم ذا ميت كو الكويت يرسي معياراً جديداً للتميّز باعتباره مطعم الستيك الأول في البلاد

ElleMaraa يوليو 14, 2024
Share

تذوّق أجود أطباق الستيك في مطعم ذا ميت كو الكويت، حيث يتلاقى التراث الأفريقي مع الفخامة العصرية

يُعتبر ذا ميت كو مطعم الستيك الأكثر تميزاً في الكويت، وقد أعاد افتتاح فرعه في البلاد بحلّة جديدة تخطف الأنفاس. ولقيت هذه الخطوة ترقّباً كبيراً وحماساً هائلاً من العملاء، ما ألقى الضوء على الطلب المتزايد الذي تشهده تجربة الطعام الاستثنائية التي تقدّمها علامة ذا ميت كو.

جذبت فعالية الإطلاق عدداً كبيراً من الضيوف المتميّزين الذين ذُهلوا بتصميم المطعم الجديد، ومطبخه الاستثنائي، وأجوائه الفاخرة. وقد أبدوا عن إعجابهم به بفيضٍ من التعليقات الإيجابية ما عزّز سمعة المطعم ورسّخ مكانته كأفضل مطعم ستيك في الكويت.

يدعو فرع الكويت ضيوفه للاستمتاع بتجربة طعام استثنائية مستوحاة من تراث المطعم الإفريقي العريق، وسط تصميمه المبتكر من مزيج آسر من الألوان والقوامات والعناصر المميزة التي تتلاقى معاً لتهيّئ أجواءً لا مثيل لها لتناول الطعام. ما إن يطأ الضيوف عتبة المطعم، سيشعرون وكأنهم انطلقوا في رحلة استثنائية تخاطب الحواس إلى عالم الطهي.

علاوةً على ذلك، يقدّم مطعم ذا ميت كو قائمة طعام لا تُقاوم تحتضن باقة من الأطباق المميّزة التي تبرز الجودة العالية للحوم المُستقدمة من مختلف أنحاء العالم. فيدعو روّاده للتلذّذ بأطباقه الزاخرة بالنكهات، التي نذكر منها طبق شريحة لحم الواغيو المميّز، وطبق شريحة لحم بلاك أونيكس من راينجرز فالي الآسر، والطبق الذي يتألف من شريحة ستيك توماهوك الفاخرة بوزن كيلوغرام واحد. وتشكّل هذه الأطباق شهادة على التزام علامة ذا ميت كو بتقديم أفخر اللحوم المُعتقة بعناية لتدلّل حواس عملائها بأشهى النكهات.

وبالإضافة إلى أطباق الستيك الفريدة، يسعى مطعم ذا ميت كو إلى تلبية مختلف الأذواق، حيث يقدّم أيضاً تشكيلة متنوّعة من المأكولات البحرية، فضلاً عن باقة من الخيارات الحلال والنباتية والخالية من الغلوتين. ويُحضّر كلّ طبقٍ فيه بأعلى مستويات الدقة وبشغف عميق، ما يجعله الوجهة المثالية لعشّاق الستيك.

اختبر أفخر تجربة طعام في مطعم ستيك في مطعم ذا ميت كو الكويت، وانطلق في مغامرة لا تُنسى إلى عالم الطهي.

نبذة عن ذا ميت كو

تأسست علامة ذا ميت كو في جنوب أفريقيا على يد عائلة تومازوس، وباتت اليوم تمتلك 27 مطعماً حول العالم ينتشر في الشرق الأوسط والمملكة المتحدة وجنوب أفريقيا. كذلك، تلتزم كافة فروع ذا ميت كو بتقديم شرائح لحوم فاخرة مستقدمة من أفضل مزارع العالم، ويشتهر المطعم بتقديم شرائح الستيك الشهية والأطباق الجانبية الاستثنائية بدون المساومة على توفير خدمة ممتازة وتجارب لا تُقاوم للضيوف. وتجدر الإشارة إلى أنّ المطعم يوفّر قائمة طعام حلال 100% في كافة فروعه حول العالم.

 

نبذة عن شركة فود فاند إنترناشيونال

تأسّست شركة فود فاند إنترناشيونال منذ أكثر من 15 عاماً على يد رئيس مجلس إدارتها كوستا تومازوس، الذي بدأ رحلته في مجال المأكولات والمشروبات خلال السبعينيات، حين افتتح واحدة من أولى سلاسل مطاعم الستيك في جنوب أفريقيا. تُعتبر فود فاند إنترناشيونال شركة عائلية طوّرت محفظة مشاريعها لتضمّ علامات مختلفة تزاول أعمالها في قطاع المطاعم في جميع أنحاء العالم. تصبّ كافة مطاعمها تركيزها على تجربة الضيوف، فتوظّف أفضل الخبراء من النخبة لتقدّم تجارب طعام مُلهمة تستوفي أعلى معايير الجودة.

 

تواصل مع مطعم ميت كو الكويت: +965 5588 7327

أو احجز طاولتك عبر الإنترنت: www.themeatco.com 

للحجوزات: reservations.kuwait@themeatco.com

الموقع الإلكتروني: https://www.themeatco.com/location/kuwait-al-zahra/

الانستقرام: @themeatcokw

 

Tags: