LOADING

Type to search

أبرز إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر

Featured فن - مشاهير

أبرز إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر

ElleMaraa ديسمبر 9, 2022
Share

شهد ليل البارحة حفل توزيع جوائز مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية ظهور العديد من نجمات العرب والعالم على السجادة الحمراء التي ازدحمت بأجمل الإطلالات التي اختارتها النجمات.

سيرين عبد النور

اختارت سيرين عبد النور إطلالة ملكية أنيقة باللون الأسود للتألق في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر، وبدت فاتنة على السجادة الحمراء بفستان مخملي طويل، تميز بياقة مربعة وحمالات مع خصر محدد مزين بتطريزات لامعة، وجاءت اللمسة المميزة في إطلالتها هي ذيل خلفي طويل منسدل من منطقة الخصر بأسلوب ملكي خاطف، وكذلك القفاز الطويل من المخمل الأسود الذي زاد طلتها أنوثة، كما اعتمدت سيرين مع هذا اللوك تسريحة الشعر الويفي واكتفت بأقراط صغيرة.

Naomi Campbell

بدت Naomi Campbell متوهجة على السجادة الحمراء في حفل الختام بإطلالة خاطفة، حيث ارتدت العارضة العالمية فستان طويل باللون الأزرق المخضر، تميز بفتحة ياقة عميقة وجريئة على شكل حرف الـV مع عقدة جانبية عند الخصر، وجاءت اللمسة الجمالية الملفتة في طلتها هي الأكمام المزينة بالريش المنتفخ منحتها مزيدا من الأنوثة، وزينت Naomi رقبتها بعقد ماسي فخم أما شعرها الداكن فتركته منسدلا بأسلوب مالس خلف ظهرها.

ياسمين صبري

استعرضت ياسمين صبري أناقة إطلالتها على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي والتي اختارتها بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، وبدت فاتنة بفستان طويل باللون البوردو الفاخر، تميز بقصة مستقيمة بأكمام طويلة ينسدل منها وشاح شفاف طويل، وجاء الفستان مطرزا بالكامل بخطوط براقة من الترتر اللامعة، واعتمدت ياسمين مع هذه الإطلالة تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل ذيل حصان منخفض، وتزينت بأقراط ماسية متدلية من Cartier.

ريا أبي راشد

أطلت ريا أبي راشد بفستان ملكي طويل باللون الأحمر من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، غني بالتفاصيل الفاخرة بداية من الأكتاف المنسدلة والتطريزات الفخمة اللامعة التي تغطي كامل التصميم بمنحنيات رقيقة، بالإضافة إلى وشاح خلفي يلف خصرها وينسدل بأسلوب ملكي أنيق، واكتملت أناقة الإعلامية اللبنانية بمجوهرات ماسية من Bulgari وشعر منسدل.

دينا الشربيني

تألقت دينا الشربيني بفستان طويل باللون الأسود تميز بتصميم بسيط وأنيق مع لمسات جذابة من توقيع زينة زكي، تميز بقصة طويلة محددة لقوامها الممشوق، مع كم طويل وآخر قصير منسدل يكشف عن كتفها برقة، وازدادت جاذبية الفستان بشق جانبي طويل يكشف ساقها، وانتعلت مع هذا الفستان صندل أسود بشرائط رفيعة كما تزينت بمجوهرات ماسية من Yessayan jewellery.

صبا مبارك

اختارت صبا مبارك إطلالة مختلفة بعيدا عن فساتين السهرة، وتألقت بطقم أسود مؤلف من بنطلون أسود بأرجل واسعة مع توب مميز بأكتاف منتفخة وخصر محدد وينسدل من الخلف على شكل ذيل طويل، وحافظت صبا على بساطة اللوك بالتزين بأقراط متدلية فقط وسحب شعرها الطويل للخلف على شكل ذيل حصان.

يسرا 

أطلت يسرا على السجادة الحمراء بأناقتها المعتادة وسحرت جمهورها بفستان طويل مرصع من توقيع مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد، تميز بقصة مستقيمة وأكمام طويلة مع فتحة ياقة على شكل حرف الـV، مغطى بالكامل بخطوط لامعة من الخرز بتدرجات ساحرة من اللون البنفسجي متداخلة مع اللون الأسود والأبيض، وتميز الفستان كذلك بشق جانبي يكشف عن ساقها، واكتفت يسرا بأقراط ماسية متدلية وخواتم من Dima jewellery، أما شعرها الأشقر فسحبته برقة للخلف.

ليلى علوي

خطفت ليلى علوي الأنظار كعادتها بأناقتها على السجادة الحمراء، حيث أطلت الفنانة المصرية بفستان أسود طويل من توقيع جيمي معلوف، غلب عليه الطابع الناعم والأنيق، صمم بأكتاف منسدلة مزينة بالريش، مع زمزمة جانبية تزين الخصر وشق جانبي طويل مع ذيل خلفي منسدل، واكتملت أناقة ليلى علوي بمجوهرات من Chopard.

Tags:

You Might also Like