LOADING

Type to search

مطعم وركن المشروبات ريا يفتتح أبوابه أمام الضيوف يوم 10 مارس الجاري

Featured لايف ستايل - سياحة

مطعم وركن المشروبات ريا يفتتح أبوابه أمام الضيوف يوم 10 مارس الجاري

ElleMaraa مارس 23, 2023
Share

الوجهة الشاطئية الفاخرة تقدم لضيوفها أجواءً فريدة وقائمة مميزة من الأطباق شرق الأوسطية

أعلن نادي كلوب فيستا ماري، أحد أبرز الوجهات في نخلة جميرا، عن افتتاح المطعم وركن المشروبات الشاطئي ريا يوم 10 مارس الجاري. ويتخذ المطعم الجديد موقعه في مكان مطعم بريز بيتش جريل سابقاً، ويكشف استعداده لتقديم تجربة طعام فاخرة ومريحة وتوفير ملاذ مذهل على الشاطئ بما يجمع عروض الطعام والمشروبات المميزة وتجربة النادي الشاطئي.

ويتميز المطعم بتصميمه المستوحى من الطبيعة ولا سيما البحر وأجواءه المنعشة؛ وتبرز هذه التفاصيل الفريدة في جميع أنحاء المطعم، بما في ذلك مساحته الداخلية وقائمة الطعام وغيرها. ويقدم المطعم تجربة طعام فاخرة ومريحة في مساحته الداخلية وفي الهواء الطلق، ويشكل ملاذاً مثالياً لعشاق الشاطئ والعائلات والأزواج والأصدقاء ومالكي الحيوانات الأليفة.

وتشمل قائمة الطعام تشكيلة من مأكولات المطبخ شرق الأوسطي التي يحضرها كارلوس دي لوس موزوس، الشيف التنفيذي في مجموعة آد مايند، بما في ذلك مجموعة واسعة من أنواع الأسماك الطازجة التي يتم تحضيرها يومياً في المطعم، إلى جانب السلطات المقرمشة وباقة من الأطباق الشهية، مثل الباستا والبيتزا، وتشكيلة مختارة من أطباق السوشي. كما تضم القائمة العديد من الأطباق المميزة، بما في ذلك سلطة السلطعون، وتارتار القريدس الأحمر، وفطائر الباذنجان مع صلصة الفيتا والقيقب بالفلفل الأحمر، وكيكة السلطعون، بالإضافة إلى سرطان البحر مع صلصة أمريكانا، وسمك الذيل الأصفر المشوي بنكهة الباغنا كودا الحامضة. وتجمع أطباق القائمة بين البساطة والمذاق الفاخر والشهي، حيث يمكن للضيوف الاختيار من القائمة المحضرة حسب الطلب والقائمة الشاطئية، مما يتيح لهم الاستمتاع بوجبة عشاء متكاملة مع الأصدقاء أو تناول وجبة خفيفة مع العائلة بعد السباحة في المياه الصافية.

ويعتزم مطعم ريا، بعد افتتاحه رسمياً، الكشف عن ركن المشروبات الخاص بالسموذي في الهواء الطلق، والذي يراعي معايير العافية. ويضم ركن المشروبات صفاً من المقاعد المواجهة للمياه الصافية في نخلة جميرا، ما يتيح للضيوف فرصة تذوق المشروبات المنعشة التي يقدمها وسط أجواء صباحية فريدة. ويمكن للضيوف قضاء أوقات ممتعة في القسم الداخلي بعد غروب الشمس، والاستماع إلى الموسيقى الهادئة من إبداع جاد جميّل، منسق الأغاني في المطعم. كما يوفر نادي كلوب فيستا ماري إمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه الأمسيات المميزة.

وتتميز الوجهة الجديدة بأجوائها الهادئة التي تحاكي صوت جريان ساقية الماء، حيث يستوحي المطعم اسمه من كلمة ريا التي تعني النهر الصغير باللغة الإسبانية، ما يجعله الوجهة الشاطئية الأمثل للراغبين بقضاء أوقات ممتعة في دبي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال نعيم ملو، مدير عمليات العلامة في مجموعة آد مايند: “يسرنا افتتاح المطعم والنادي الشاطئي ريا الذي طال انتظاره. ونتطلع لاستقبال ضيوفنا في هذا الموقع المذهل على نخلة جميرا الشهيرة. ويشكل المطعم الجديد إضافةً مميزةً إلى خيارات تجارب الطعام المريحة والفاخرة في آد مايند. وكلي ثقة بأنه سرعان ما سيستحوذ على اهتمام السكان والزوار بوصفه الخيار المفضل لتناول الغداء أو العشاء بجانب البحر. ويحرص المطعم على تقديم أطباق فاخرة من مكونات طازجة بالكامل، فضلاً عن أجوائه الفريدة وخدمته المميزة التي تجعل الضيوف يتوقون إلى معاودة التجربة”.

ويستقطب مطعم ريا عشاق المأكولات البحرية الطازجة والمحضرة وفق أفضل الطرق، ويبدأ باستقبال الضيوف رسمياً اعتباراً من 10 مارس الجاري.

الموقع: كلوب فيستا ماري

ساعات العمل: يومياً: من الساعة 11 صباحاً ولغاية 2 بعد منتصف الليل

للحجز، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: reservations@riarestaurantbar.com

وسائل التواصل الاجتماعي: تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي: riarestaurantbar@

لمحة حول مجموعة آد مايند:

تأسست آد مايند على يد الرئيس التنفيذي توني هابر في عام 2001 حينما افتتح أول ركن مشروبات له في بيروت؛ وتوسعت الشركة بشكل تدريجي منذئذٍ. وتواصل المجموعة نموها وازدهارها في الوقت الراهن بعد حوالي 20 عاماً تحت إشراف هابر، حيث يساهم شغفه وإصراره على تعزيز مكانة آد مايند الرائدة في قطاع الضيافة بمنطقة الشرق الأوسط. وتوسعت الشركة بفضل توجيهاته لتضم اليوم أكثر من 22 علامة تجارية، حيث تضم محفظتها وجهات عديدة تشمل المطاعم وأركان المشروبات والردهات والنوادي الشاطئية ووجهات الحياة الليلية والفنادق؛ وتتوزع في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهي آخذة بالتوسع على المستوى العالمي.

Tags:

You Might also Like