LOADING

Type to search

Carolina Herrera تطلق تشكيلة Resort 2024 في عالم الميتافيرس

Featured الموضة

Carolina Herrera تطلق تشكيلة Resort 2024 في عالم الميتافيرس

ElleMaraa يونيو 21, 2023
Share

أعلنت علامة Carolina Herrera عن إطلاق تشكيلة أزياء Resort 2024 في ريو دي جانيرو في البرازيل. وكذلك تم إطلاق المجموعة في عالم الميتافيرس، ما أثبت التزام العلامة بتقديم أفخر الأزياء والعطور والابتكارات التكنولوجية.

وقد جاء ذلك أيضاً بالتزامن مع إطلاق مجموعة عطور Good Girl Blush كما والتعاون الحصري مع Karlie Kloss لإطلاق منصتها الرقمية Fashion Klossette.

وفي الواقع، جمعت الفعالية البارزة العالم المادي والواقع الافتراضي بأساليب جديدة ومبتكرة. فقد أتاحت العلامة التجارية لمستخدمي Roblox فرصة التسوّق واختيار 3 إطلالات مميّزة من التشكيلة من خلال تقنية التجريب الرقمية ثلاثية الأبعاد. كذلك، يمكن للمستخدمين التصوير للاختيار من بين تصاميم زجاجة Good Girl حتّى يتم اعتماد التصميم الفائز وبيعه في مجموعة محدودة الإصدار أثناء إطلاق مجموعة Resort 2024 في شهر أكتوبر.

وتعليقاً على هذا الموضوع، أشارت Karlie Kloss : “يسعدني التعاون مع فريق Carolina Herrera لتوفير تصاميمهم ورؤيتهم الإبداعية الفريدة من خلال منصة Fashion Klossette. وسعيتُ من خلال ابتكار منصة Roblox الشاملة لاستكشاف العلاقة المميزة بين العالم المادي والواقع الافتراضي، وإلهام دور الأزياء التقليدية لاعتماد التكنولوجيا الجديدة لتقديم تجارب مبتكرة وعصرية تتجاوز حدود الإبداع”.

ولا بدّ من القول إنّ توفير تصاميم Herrera في عالم الميتافيرس بالتعاون مع Karlie Kloss هو خطوة هامة في تاريخ العلامة، حيث توفر المنصة عالماً إلكترونياً يهدف إلى تمكين الجميع من الوصول إلى عالم الأزياء الذي لعبت فيه Karlie دوراً هاماً منذ سنوات مراهقتها. ويأتي الإبداع الجديد على شكل لعبة إلكترونية تتيح للجميع الفرصة للتعبير عن ذاتهم والمشاركة في هذا العالم الرقمي.

وتهدف Karlie من جهتها إلى مشاركة خبراتها التي اكتسبتها خلال سنين عملها عن طريق ضمان الوصول إلى عالمٍ افتراضي واستكشاف آفاق جديدة فيه، حيث قالت مؤخراً: “يعتبر الابتكار الجديد شكلاً بارزاً من أشكال التطور، ولذا أرغب في توفيره على نطاقٍ واسع حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بأفخر الأزياء والمشاركة بإبداعها في الوقت ذاتها”.

Tags:

You Might also Like