LOADING

Type to search

آخر صيحات الملابس في مجموعة Resort 2024 للمصمم Elie Saab

Featured الموضة

آخر صيحات الملابس في مجموعة Resort 2024 للمصمم Elie Saab

ElleMaraa يونيو 25, 2023
Share

كشفت دار إيلي صعب، عن مجموعته المنتظرة Resort 2024، مع تاريخ غني من الأزياء النسائية المؤثرة، يواصل المصمم اللبناني تخطي الحدود وابتكار تصاميم تأسر عالم الموضة.
تعرض مجموعة إيلي صعب ريزورت 2024 قدرة العلامة التجارية على ابتكار قطع مذهلة تنتقل بسهولة من سحر الشاطئ إلى أناقة المدينة.

وتعكس المجموعة المستوحاة من جمال الطبيعة وجاذبية السفر، حب إيلي صعب للأناقة والأسلوب الفريد والثقافات النابضة بالحياة.

تجسد المجموعة جوهر حب التجوال وترجمته إلى ملابس خالدة تنضح بالتطور والسحر مستوحى من سيدة المجتمع الإيطالية “Marella Agnelli” التي كانت امرأة ذات أسلوب نادر تركت بصماتها على الموضة مع الأناقة والكثير من الرقي.

تدور مجموعة Resort 2024 حول ثلاثة فصول رئيسية، منتقلاً من “المزاج الحضري” المنظم إلى القطع “الأكثر إمتاعاً” وأخيراً “الرومانسية” مثل البساطة الحديثة وعدم التناسق الفني والأنماط الجريئة.

وتم دمج هذه الموضوعات بخبرة في التصميمات، مما يخلق قطعاً مذهلة بصرياً تحتفي بالفردية والتعبير عن الذات.

يروي كل ثوب قصة فريدة من نوعها ويعرض قدرة إيلي صعب على الجمع بين التقنيات التقليدية والجماليات المعاصرة.

يلعب اللون دوراً محورياً في مجموعة إيلي صعب ريزورت 2024، مع مزيج متناغم من الظلال الجريئة والنابضة بالحياة، من الأحمر الناري والأخضر الغني إلى الذهبي ودرجات الباستيل.

وتحتضن المجموعة قوة اللون للإدلاء ببيان، حيث تعكس هذه الظلال الجذابة الجمال المتنوع الموجود في العالم وتسمح لمن يرتديها بالتعبير عن شخصيته بثقة.

وتحتل الأقمشة والأنسجة الفاخرة مركز الصدارة في مجموعة Resort 2024، يتضح التزام إيلي صعب بتوفير أفضل المواد في جاذبية المجموعة الملموسة، من الحرير الفاخر إلى الجاكار المنظم.

يضيف كل قماش عمقاً وأبعاداً للتصميمات، مما يخلق تجربة حسية تتجاوز الجماليات.

Tags:

You Might also Like