LOADING

Type to search

CHARLES & KEITH تطلق حملة العطلات لموسم احتفالات مليء بالأناقة

Featured الموضة

CHARLES & KEITH تطلق حملة العطلات لموسم احتفالات مليء بالأناقة

ElleMaraa ديسمبر 22, 2023
Share

أعلنت علامة CHARLES & KEITH التابعة لمجموعة أباريل Apparel Group عن إطلاق حملة العطلات لتضيف لمسة من الأناقة لإطلالات هذا الموسم.

 تصاميم بسيطة ومستقبلية

يتميز هذا الموسم بالتصاميم البارزة الملائمة للمناسبات، التي يغلب عليها الطابع البسيط والمستقبلي. وتمتاز هذه التصاميم بتدرجات الألوان العاكسة المعدنية، ويسمح التصميم البسيط في سهولة ارتدائها.

كما تخطف عناصر الكروم في مجموعة الأحذية ذات الكعب العالي “Metallic ” الأضواء بألوانها مثل اللون الفضي، والفوشيا، والأسود.

حيث ستمنحكم أنماط الأحذية، التي تشمل الأحذية ذات الكعب العالي إلى الأحذية سهلة الارتداء، لمسة مستقبلية وساحرة لإطلالاتكم عند حضور الحفلات والأمسيات. كما تُعد الأحذية ذات الكعب العالي الشبكي الخيار المثالي للحصول على إطلالة شبابية تخطف أنظار الحضور في الحفلات.

 وفي إشارة إلى واحدة من أكثر الرموز المميزة لموسم المناسبات، فإن حقيبة اليد ” Beaded Drawstring ” هي الأكثر تألقاً خلال الموسم. حيث تتميز هذه الحقيبة بالحجم الصغير فهي سهلة الحمل وتصميمها المثالي يجعل منها قطعة أساسية لإطلالات السهرة. هذه الحقيبة الصغيرة المليئة بتفاصيل من الخرز على طبقة متباينة من قماش الساتان تخطف الأضواء بتركيبتها الجذابة بين اللون الفضي واللون الأسود.

 تشكيلة جديدة خاصة بالحيوانات الأليفة

 كما أعلنت العلامة عن تشكيلة جديدة خاصة بالحيوانات الأليفة مثل القلائد المزينة بالخرز حتى تحصل حيواناتكم الأليفة على لمسة من الأناقة تتناغم مع إطلالتكم الساحرة. كما وأن تشكيلة المجوهرات المخصصة من حملة العطلات 2023 ,تشمل قلائد، والأقراط، والخواتم المزينة بالخرز تضيف لمسة ساحرة لأي إطلالة وتشكل الخيار المثالي كهدية لأحبابكم الذين يحبون الإكسسوارات الجريئة.

تستمر CHARLES & KEITH في نشر الأجواء الاحتفالية والدخول إلى العالم الإفتراضي من خلال تحديث ” CHARLESKEITHHAUS’ ” للعبة ” ساندبوكس ” بعنوان ” CHARLES & KEITH IN THE ALPS ” وهي إحدى الأطوار التي ستنطلق في نوفمبر هذا العام، وتحاكي أجواء منزلية دافئة في منتجع في الجبال الجليدية، والتي تضفي أجواء مبهجة واحتفالية تساعد في تفاعل اللاعبين.

ستتوفر حملة العطلات من CHARLES & KEITH في محلات التجزئة وعلى المتجر الإلكتروني CHARLESKEITH.COM من أكتوبر 2023/12/23، بينما ستتوفر لعبة ” ساندبوكس ” بعنوان ” CHARLES & KEITH IN THE ALPS ” في الشهر التالي.

Tags:

Trending & Hot