LOADING

Type to search

أجمل إطلالات نجمات Golden Globe 2024

Featured فن - مشاهير

أجمل إطلالات نجمات Golden Globe 2024

ElleMaraa يناير 8, 2024
Share

انطلقت يوم أمس الأحد فعاليات حفل توزيع جوائز  Golden Globe Awards بدورته الـ 81 للعام 2024، وشهدت السجادة الحمراء إطلالات لافتة للنجمات اتّسمت معظمها بالجرأة وسيطرت الأقمشة الميتاليكية والمتوهّجة على معظم خياراتهن.

في ما يأتي أبرز إطلالات النجمات في حفل جوائز Golden Globe Awards 2023.

جنيفير لوبيز Jennifer Lopez

ارتدت المغنيّة Jennifer Lopez فستاناً زهرياً صمّم خصيصاً لإطلالتها في هذه المناسبة من دار Nicole+Felicia Couture، مكشوف الكتفين ومرفق بكاب بتطريزات الورود الجذابة.

مارغوت روبي Margot Robbie

تم ترشيح الممثلة Margot Robbie لجائزة أفضل أداء في فيلم سينمائي أو موسيقي أو كوميدي وذلك عن دورها في فيلم Barbie. واختارت روبي فستاناً باللون الوردي مزيّناً بأكمام من الكشاكش، صُمّم خصيصاً للمناسبة من دار Armani.

تايلور سويفت Taylor Swift

تألقت المغنيّة Taylor Swift بفستان أخضر ميتاليكي حمل توقيع دار Gucci، تميّز بقصّة الحمالات الرفيع وبطوله الماكسي. واكتفت سويفت بتزيين إطلالتها بأقراط متدليّة من الماس.

سيلينا غوميز Selena Gomez

ظهرت Selena Gomez على السجادة الحمراء لحفل Golden Globes 2024 مساء أمس الأحد، مرتدية فستاناً أحمر بقصّة غير متماثلة من توقيع Giorgio Armani، يزيّنه حزام وسط باللون الأسود وأزهار نافرة عند الصدر.

إيما ستون Emma Stone

تم ترشيح Emma Stone للجائزة نفسها عن دورها في فيلم Poor Things وعن دورها في مسلسل The Curse. واختارت ستون فستاناً مرصّعاً بالكامل بالخرز والباييت والأحجار اللامعة ومزيّناً بالأزهار، حمل توقيع دار Louis Vuitton.

دوا ليبا Dua Lipa

بدروها اختارت المغنيّة Dua Lipa فستاناً باللون الأسود من توقيع دار Schiaparelli، مكشوف الكتفين، وبقصّة حورية البحر. القسم الأعلى من الفستان مصنوع من المخمل وتزيّنه بعض الزخارف الذهبية التي أضفت إشراقاً عليه. وأكملت ليبا إطلالتها بعقد فاخر من Tiffany&Co.

جنيفير أنيستون Jennifer Aniston

اللون الأسود بلمسته الكلاسيكية كان حاضراً أيضاً في إطلالة النجمة Jennifer Aniston التي اختارت فستاناً مشكوف الكتفين حمل توقيع دار Dolce&Gabbana.

 

Tags:

You Might also Like