LOADING

Type to search

مشروع Pierre Fabre الأخضر: خطوة لافتة وناجحة نحو مستقبلٍ مستدام

Featured لايف ستايل - سياحة

مشروع Pierre Fabre الأخضر: خطوة لافتة وناجحة نحو مستقبلٍ مستدام

ElleMaraa فبراير 7, 2024
Share

احتفلت شركة بيير فابر بنجاح مشروعها الأخضر “Green Mission” في مكاتب المجموعة في سن الفيل، اليوم 6 فبراير 2024، الساعة 11 صباحاً. وجاء هذا الحفل إثباتًا لالتزام المجموعة الواضح والمستمر بالمسؤولية الاجتماعية، حيث اجتمع قادة الصناعة، وأصدقاء البيئة والمدافعون عنها، والمؤثرون، والضيوف الكرام لتسليط الضوء على خطوة مهمة أخرى نحو مستقبل أخضر.

تحت رعاية وزارة البيئة، تميّز الحدث بحضور معالي الوزير الدكتور ناصر ياسين ورئيس بلدية سن الفيل السيد نبيل كحالة، الذين اتحدوا لدعم وتسجيل هذا الإنجاز في مجال الاستدامة البيئية.

 

خلال هذا الحدث، أظهرت مجموعة الأدوية ومستحضرات التجميل الرائدة حرصها وجهودها الدؤوبة نحو الابتكار والبحوث والممارسات الأخلاقية. من خلال مبادرة “المهمة الخضراء” “Green Mission“، قام فريق بيير فابر الشرق الأوسط بتحويل المنطقة المجاورة لمبنى مكاتبهم في سن الفيل إلى مساحة خضراء مزدهرة. تمّ زراعة 500 شجرة صنوبر، وتركيب ألواح طاقة شمسية، وإعادة طلاء الأرصفة وجدران المنطقة في 5 فبراير، قبل يوم واحد من الاحتفال.

قدّمت مراسم اليوم منصّة للسيد نعيم حنا، المدير العام، للتأكيد على التزام الشركة بالمسؤولية البيئية. وصرّح السيد حنا: “تلتزم مجموعة بيير فابر بشكل كامل باحترام البيئة، ووضع الطبيعة كأولويّة، في قلب ما نقوم به، وتطوير منتجاتنا، وفي صميم عملنا. تُظهر هذه المهمة الخضراء التزامنا القوي بمستقبل أكثر اخضراراً واستدامة. اخترنا البدء من لبنان، مركز عملنا الإقليمي، ونطمح إلى توسيع هذه المبادرة لتشمل المنطقة بأكملها في المستقبل القريب.”

بعد الكلمات الملهمة، تمّ عرض فيديو لموظفي بيير فابر وهم يشاركون بالنشاط الزراعي في 5 فبراير. وأظهر ذلك تعاونهم، ومشاركتهم المباشرة وحماسهم لمبادرة “المهمة الخضراء” ودلّ على مدى انتمائهم إلى قيم مؤسستهم.

شهد الحدث أيضًا افتتاح لافتة تاريخية على مستديرة سن الفيل، حيث ذكرت تفاصيل وخصائص مبادرة بيير فابر، لتوفّر للمجتمع تذكيراً دائماً بأهمية المستقبل المستدام وإمكانية تحقيقه في مدن لبنان النابضة بالحياة.

استنادًا إلى تركيز المجموعة العالمي على البيئة، ترمز “المهمة الخضراء” “Green Mission” إلى الوعد باحترام الطبيعة ومكافأتها وشكرها على عطائها. يمثل هذا العمل نموذجًا للنمو والتجديد والتفاني المشترك في رعاية مستقبل أفضل.

أكد حضور معالي الوزير الدكتور ناصر ياسين ورئيس البلدية نبيل كحالة على الدور المحوري لقطاع المستحضرات الطبية والأدوية في الاستدامة البيئية، والتزام العاملين في المجال بتعزيز عالم صديق للبيئة وأكثر صحة.

بيير فابر الشرق الأوسط

تأسست مجموعة شركات بيير فابر العالمية عام 1962، وهي الآن تعمل في أكثر من 130 دولة، بمهمّةٍ خاصّة أساسية: العناية الصحية، والعيش الأفضل. أثبتت المجموعة قدراتها الإبداعية والابتكارية في قطاع المستحضرات العلاجية-التجميلية. وتلتزم بيير فابر بإقامة البحوث الصلبة والفعّالة المستوحاة من الطبيعة، ومن معرفة خبراء ومرضى قطاع الرعاية الصحية، في جميع مختبراتها. تعمل بيير فابر وفقًا لأخلاقيات مهنة المستحضرات الصيدلية والطبيّة أوّلًا. وتقدم المجموعة خدمات وحلول في مجال الصحّة والجمال، وتحمل راية الاهتمام بصحة مرضى السرطان وغيرها من الأمراض المزمنة، وتفادي الأمراض اليومية، وتحسين الشعر والبشرة.

Tags:

You Might also Like