LOADING

Type to search

أبرز إطلالات النجمات في حفل جوائز BAFTA 2024

Featured فن - مشاهير

أبرز إطلالات النجمات في حفل جوائز BAFTA 2024

ElleMaraa فبراير 20, 2024
Share

شهدت مدينة لندن حفل توزيع جوائز بافتا بدورته الـ77 لهذا العام، BAFTA 2024، وكالعادة كانت كل الأنظار موجّهة نحو إطلالات النجوم على السجادة الحمراء، حيث سيطرت الأنماط الكلاسيكية أحادية اللون على المشهد من خلال تصاميم أنيقة من أهم دور الأزياء العالمية.

Florence Pugh

اختارت النجمة Florence Pugh على السجادة الحمراء بفستان مخملي باللونَين الأسود والفضي، وتميّز بصيحة الكورسيه من الأعلى باللون الفضي اللامع مع فُتحة واسعة عند الصدر، لينسدل بقصّة منحوتة عالي الجوانب وكاب أسود مخملي موصول بيديها. وحملت إطلالة الفنانة Pugh توقيع Harris Reed، وقد أكملتها بقلادة ماسية طويلة من Boucheron.

Emily Blunt

اختارت النجمة Emily Blunt فستاناً أنيقاً من مجموعة المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، وقد تميّز بقماشه الشفّاف مع تطريز فضي على كامل الثوب الذي جاء بقبة عالية مع كمّين واسعين على شكل جرس، وبدا الثوب ضيقاً بالكامل مع فُتحتين واسعتين على جانبي الخصر المزيّن بالكريستالات، لينسدل باتساع نحو الأسفل، وأكملت Blunt إطلالتها بمجوهرات ماسية ناعمة من Tiffany &co.

Margot Robbie

لفتت النجمة Margot Robbie الأنظار على السجادة الحمراء، بارتدائها فستاناً ناعماً من Armani Privé باللونَين الزهري والأسود، مصنوع من المخمل والساتان، مع بعض الأجزاء اللامعة من الترتروجاء بتصميم مكشوف الكتفين، وبرزت حمّالات الصدر باللون الأسود، وكبديل للكمّين اعتمدت Robbie صيحة القفّازات الجلدية الطويلة.

Emma Stone

اختارت النجمة Emma Stone للحفل فستاناً باللون البرتقالي من Louis Vuitton يتميز بكمّ واحد ضخم ومنتفخ، وبقماش الجاكار الحريري والأورغانزا بأسلوب الثمانينيات، مع حركة ناعمة عند الصدر وما يشبه الكشكش عند الأطراف السفلية. وتزيّنت الممثلة العالمية بمجوهرات من دار الأزياء الفرنسية، تضمنت قلادة وأقراطاً وخاتماً من الذهب الأصفر والماس البلاتيني.

 Naomi Campbell

كذلك لفتت عارضة الأزياء Naomi Campbell الأنظار بإطلالتها ، حيث اختارت فستاناً من الحرير الأسود المزيّن بالكشاكش الناعمة من مجموعة دار Chanel للأزياء الراقية موسم خريف 2023.

Lily Collins

 

اختارت الممثلة الشابة Lily Collins لإطلالتها يوم أمس فستاناً مخملياً أسود من مجموعة الأزياء الراقية لموسم خريف 2023 للمصمّمة Tamara Ralph تميّز بكتفيه المصنوعتين من الأزهار البيضاء وبصدر مزيّن بتفاصيل من الأزهار الفضيّة.

 Dua Lipa

تألّقت الفنانة  Dua Lipa بفستان أنيق من الشيفون باللون الأحمر الناري حمل توقيع Valentino وجاء بتصميم كلاسيكي ضيق من الأعلى مع خصر محدّد لينسدل باتساع مع ثنيات أضافت إليه لمسة من الأناقة والجمال، وأُُرفق الثوب بكاب طويل يمتد من إحدى الكتفين ليلامس الأرض. وتزيّنت بمجوهرات ماسية راقية من Tiffany &co.

Tags: