LOADING

Type to search

هل التعبير عن الحب يقتصر على يوم محدد؟ وماهي النصائح لكل امرأة لتحافظ على شريك حياتها؟.. الاعلامية:إيفا مقدسي

Featured المرأة

هل التعبير عن الحب يقتصر على يوم محدد؟ وماهي النصائح لكل امرأة لتحافظ على شريك حياتها؟.. الاعلامية:إيفا مقدسي

ElleMaraa فبراير 15, 2019
Share

الحبّ شعورٌ يولّد في القلب ليبقى دائماً فيعطينا الأمل، والسعادة، والطاقة الإيجابيّة في جميع شؤوننا في الحياة، وبالحبّ يسود الأمل واقعنا، ويزيّن معالمه بالمشاعر الطيبة والجميلة.

وبعد مرور بضعة أشهر من الزواج ، غالباً ما يميل الطرفين إلى الإعتياد على بعضهم البعض إلى الحد الذي يفقدون فيه الرومانسية التي جمعتهم.

وقد ينظرون إلى الأشياء الصغيرة مثل جلب الزهور أو تقديم عشاء خاص، كأمر مسلَم به.. أو يقتصر على عيد الحب أو مناسبة معينة وخاصة ! وهنا تبدأ العلاقات بالفتور .. ويتحول الحب إلى شيء عادي وربما يموت في نهاية المطاف ..فالرومانسية هي ما تبقي الحب على قيد الحياة، وحتى أصغر الأشياء مثلاً كإعداد الزوجة وجبة عشاء رومانسي أو مرور الزوج إلى متجر الزهور قبل العودة إلى المنزل، يمكن أن يقطع شوطاً طويلاً في إضفاء الحياة من جديد على هذه العلاقة..لذا لاتنتظري عيد الحب لتعبري لشريك حياتك عن حبك له فهنالك أمور كثيرة يمكنك القيام بها تجعله يشعر بالسعادة وإليك بعض هذه النصائح:

الإصغاء للحبيب

من أهم الأمور التي يجب أن تهتم بها الفتاة هي الإصغاء لمن تحب بكل اهتمام بعد أن تعبر عن رأيها، حيث ترتكب الكثير من الفتيات خطأ تكرار قول نفس الشيء والتحدث أكثر من الاستماع، حيث تستمر الفتاة بالحديث طوال الوقت دون إتاحة الفرصة للحبيب للتعبير عن نفسه، مما يؤدي إلى انزعاجه وانسحابه، لذا يجب أن تعبر عن نفسها بوضوح دون إلغاء دور الطرف الآخر في التعبير عن رأيه.

الثقة بالنفس

الثقة بالنفس هي أساس استمرار أي علاقة حب ناجحة، فإذا أرادت الفتاة أن تحافظ علي شريك حياتها فيجب أن يكون لديها ثقة بنفسها بأنها فتاة ناجحة وقوية وذات صفات مميزة وأنها تستحق الاحترام وتستحق أن تكون محبوبة.

التعرف على أهل الشريك وأصدقائه جيداً

يجب على الفتاة التعرف على أهل وأصدقاء الشريكوإظهار الحب والاحترام لهم جميعاً، فهذه الأمور تزيد من المحبة بين الطرفين، حيث يجب على الفتاة أن تظهر للشريك أن الأشخاص المهمون بالنسبة له هم مهمون أيضاً بالنسبة لها أيضاً.

إعطاء الرجل مساحة خاصة به:

يجب على الفتاة أن تعطي الشريك حريته حتى لو لم يطلبها.

التحفيز والمدح بإنجازاته:

حتى لو كان إنجازه صغيراً؛ فهو بهذا سيحاول طوال الوقت لإنجاز أمر جديد فقط للحصول على مدح الحبيبة.

التعامل مع الحبيب كفريق:

حيث يجب أن تكون العلاقة من أجل الحب والاستمرارية وليس لتحديد من هو الفائز ومن هو الخاسر في أي جدال مهما كان.

عدم تذكير الشريك بأخطاء الماضي:

وذلك لأنّ الرجال غالباً ما يشعرون بالانزعاج عند التحدث عن الأخطاء التي ارتكبوها في الماضي.

Instagram:

https://www.instagram.com/evamakdessiofficial/

Tags:

You Might also Like