LOADING

Type to search

إكسسوارات أساسية تحتاجينها لإطلالة مميّزة خلال سهرات العام الجديد

Featured الموضة

إكسسوارات أساسية تحتاجينها لإطلالة مميّزة خلال سهرات العام الجديد

ElleMaraa ديسمبر 10, 2023
Share

تعتبر الإكسسوارات قطعاً أساسياً في إطلالاتك على اختلاف المناسبة. فهي تزيد من غناها وحيويّتها، وتحدّد النمط الذي ترغبين بالحصول عليه. وفي إطلالاتك خلال سهرات العام الجديد واحتفالات رأس السنة، أنت بحاجة إلى جانب الأزياء المميّزة، إل قطع إكسسوارات فاخرة تغني طلّتك.

في ما يأتي أبرز إكسسوارات عليك اقتناؤها لسهرات العام الجديد:

أقراط مميّزة

سواء كنت ترتدين فستاناً بياقة عالية أو مكشوف الكتفين، تبقى الأقراط إكسسوارات لافتاً ومميّزاً في طلّتك. وبعيداً عن فخامة المجوهرات وغناها، بإمكانك أن تختاري قطعة من مجوهرات الأزياء التي قدّمتها الدور العالمية الكبرى في مجموعاتها لهذا الشتاء، كالأقراط المصنوعة من الكريستال التي صمّمتها دار Chanel.

 

عقد غنيّ

العقد هو قطعة لافتة في إطلالة السيدة بغض النظر عن تصميمه. إذا كنت تفضّلين اقتناء الإكسسوارات بدل المجوهرات الثمينة، فإن تصاميم العقود التي قدّمتها الدور العالمية لهذا الموسم تضاهي بفخامتها أرقى قطع المجوهرات. ومن مجموعة Carolina Herrera اخترنا هذا العقد المرصّع بالأحجار الملوّنة والذي نسّقته الدار مع أزياء من اللون نفسه.

إكسسوار للشعر

بين الأقواس، والتيجان، والدبابيس، والبكل.. باقة غنيّة من إكسسوارات الشعر التي تفاوتت بتصاميمها والتي يمكنك اعتمادها لتزيين إطلالاتك في سهرات رأس السنة. ومن تصاميم إكسسوارات الشعر التي لفتتنا، هذا التصميم الجريء الذي قدّمته دار Dior والمزيّن بالكامل بالأزهار. إذا كنت تبحثين عن إطلالة لافتة وجريئة فإن هذا الإكسسوار سيفي بالغرض.

 

كلاتش مميّز

على الرغم من أن حقائب الكلاتش لم تعد حكراً على السهرات بعد أن أبدع المصمّمون بتقديم قطع عصرية لمختلف الأوقات، يبقى هذا النوع من الحقائب الخيار الأولى لسهراتك. رأينا الكلاتش في مجموعات هذا الشتاء بخامات متعدّدة من الساتان والمخمل والدانتيل والجلد.. بما يتناسب مع كافة الأذواق. ومن مجموعة Giorgio Armani، اخترنا حقيبة كلاتش مصنوعة من جلد الثعبان اللامع باللون الأسود الأنيق.

 

حذاء أنيق

بعض السيدات يفضّلن انتعال الصندل خلال السهرات، وهو خيار أنيق بالطبع. إلا أن تصاميم أحذية الـpump التي قدّمتها الدور العالمية لهذا الموسم والتي اتّسمت بفخامتها ورقيّها، ستجعلها خياراً فريداً يُغني إطلالاتك في السهرات ويزيدها أنوثة. وقد اخترنا من مجموعة Valentino حذاء من الساتان الأسود بكعب عالي تزيّنه عقدة فيونكة ناعمة.

 

Tags:

You Might also Like