LOADING

Type to search

أجمل إطلالات النجمات في احتفال لوريال بعيدها الـ 25 في إكسبو دبي

Featured فن - مشاهير

أجمل إطلالات النجمات في احتفال لوريال بعيدها الـ 25 في إكسبو دبي

ElleMaraa أبريل 28, 2024
Share

أقامت شركة LOréal الشرق الأوسط احتفالاً ضخماً بعيد ميلاد انطلاقها الـ 25 في إكسبو دبي حضره عدد كبير من النجوم من بينهم اللبنانية ريا أبي راشد والفنانة التونسية هند صبري وعارضة الأزياء ريم السعدي، والفنانة منى زكي وسلمى أبو ضيف ومايان السيد، بالإضافة إلى الإعلامية السعودية سارة مراد وريم الحبيب، والإعلامية لجين عمران والفنانة أسيل عمران. وشارك معظم النجوم الذين حضروا الحفل في الإعلانات التجارية لشركة رويال، حيث كن الوجه الإعلامي لها لمستحضرات العناية بالبشرة والمكياج.

وتألقت النجمات بإطلالات خاطفة جمعت بين الأناقة والعصرية، حيث ظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف بإطلالة غير تقليدية، كانت عبارة عن تنورة طويلة باللون الأبيض الكريمي، ونسقت معها جاكيتًا ناعمًا دون أكتاف على شكل سترة جامدة جلدية باللون الذهبي ومزينة بالتطريزات البنية في بعض من أنحائها.

واختارت الفنانة الشابة مايان السيد فستان ذهبياً ميدي بقصة ضيقة ومزين بالتطريزات البراقة، مع الحمالات الرفيعة وبعض المناطق الشفافة التي زينت منطقة الخصر، وانتعلت صندل ذهبي أنيق.

أما الفنانة منى ذكي فقد اختارت فستاناً طويلاً بقصة ضيقة تتسع عند الخصر باللون الأبيض ومزين  بدوائر سوداء، حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

واختارت الفنانة التونسية هند صبري إطلالة باللون الأحمر للمشاركة في الاحتفال، وظهرت ببنطلون كلاسيكي باللون الأحمر بأرجل واسعة ونسقت معه بلوزة من نفس اللون بصيحة الكتف الواحدة وانسدل منها وشاح طويل حتى الأسفل.

أما النجمة ماغي بو غصن فقد تألقت بفستانها الأبيض الأنيق والمجسم، حيث ينسدل بشكل راقي من الخصر ويأتي واسعا حتى الأسفل،  وبأكمام طويلة على شكل وشاح مفتوح من منتصف الذراعين، أما الجزء العلوي من الفستان فيتميز بتطريزات فضية لامعة و برقبة مرتفعة تضفي أناقة مميزة على الإطلالة.

أما الإعلامية لجين عمران فقد تألقت بـفستان أبيض قصير، بدون أكمام ومطرز من جهة الأكتاف، وعند منطقة البطن، وأكملت إطلالتها بـسلسلة مكونة من ثلاثة أدوار، وصندل كعب عالي يحتوي على ألوان متعددة.

,في السياق نفسه، حضرت أسيل عمران المناسبة بستايل بسيط وجذاب، كان عبارة عن طقم من اللون البيج، ونسقت معه مجوهرات لافتة.

وظهرت الإعلامية ريا أبي راشد بإطلالة ساحرة من اللون الأبيض، عبارة عن جمبسوت بدون أكمام بصيحة الكب وقصة صدر غير منتظمة على هيئة قلب مع كسرات بسيطة، وانسدل البنطلون واسعاً ونسقت معه حذاء بكعب عال.

ووقع اختيار الإعلامية السعودية سارة مراد على طقم أسود قصير بدت لافتة فيه.

Tags:

You Might also Like

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *