LOADING

Type to search

فساتين فؤاد سركيس تُقلَّد على نجمات عريقات من قبل هاويّ موضة

Featured الموضة فن - مشاهير

فساتين فؤاد سركيس تُقلَّد على نجمات عريقات من قبل هاويّ موضة

ElleMaraa يناير 14, 2024
Share

أطلت النجمة المصرية سوسن بدر، الملقبة بـ”نفرتيتي الشاشة المصرية” أخيراً، بفستان سهرة طويل باللون البنفسجي الداكن من تصميم شاب مغمور وجديد في عالم الموضة.

الغريب بالأمر أولاً إختياره لها هذا اللون القاتم الذي لا يليق بإبنة النيل السمراء.. والأشد غرابة هو نسخه لفستان طبق الاصل كان سبق أن قدمه المصمم فؤاد سركيس من مجموعته الأخيرة لموسم ربيع صيف 2023، ولم يجرِ أي تعديل أو تغيير في موديل الصدر المُصمّم بطريقة الدرابيه والأكمام الفضفاضة والتي إرتدته النجمة السعودية وعد في أغسطس/آب ٢٠٢٣ في مهرجان خريف ظفار باللون الأبيض عاكساً لون بشرتها السمراء بكل أناقة ورقي.

كما ارتدت النجمة غادة عبد الرازق التصميم نفسه في جلسة تصوير خاصة بالمصمم فؤاد سركيس أقيمت في فندق فينيسيا في بيروت.
ووقوفاً عند نسخ التصاميم، الى متى نجمات الأمس سيتوقفن عن طلب الفساتين المفصلة من “خياطين الحارة” ويتجهن الى المصممين المحترفين لاختيار الأنسب لهن ولجسمهن وبشرتهن؟

من المعروف عن ملكة مصر القديمة نفرتيتي في عصر الفراعنة كانت سباقة بجمالها وإطلالتها التي سبقت عصرها ونجحت بكل ما قامت به حتى باتت حديث الناس حتى بعد آلاف السنين على عصرها.
نتمنى على سمراء مصر الدقة أكثر في إطلالاتها تماما كما هي دقيقة في إختيار أدوارها التي تلعبها أمام الشاشة، لأن الاطلالة هي جزء لا يتجزّأ من عملها أيضاً، متمنين للخياط المستقبل الباهر لانه، حسبما يقول المثل اللبناني، “بعدك زغير يا زغير !

Tags:

You Might also Like