LOADING

Type to search

سبعة أسباب تدفع المنتسبين في نادي SEVEN إلى التردّد إليه من الإثنين إلى الأحد للاستمتاع بتجربة صحة ورفاه شاملة ومأكولات لذيذة وصحية

Featured لايف ستايل - سياحة

سبعة أسباب تدفع المنتسبين في نادي SEVEN إلى التردّد إليه من الإثنين إلى الأحد للاستمتاع بتجربة صحة ورفاه شاملة ومأكولات لذيذة وصحية

ElleMaraa أبريل 25, 2024
Share

حلّ شهر أبريل، وبحسب البحوث، فإنّ معظم الناس في هذه الفترة من السنة يتراجعون عن الوعود التي قطعوها على نفسهم في بداية السنة بشأن اعتماد نمط حياة صحي. وفي الواقع، لا يُمكننا لوم الأشخاص الذين ينكثون هذا الوعد، لأنّ الحفاظ على اللياقة البدنية واعتماد أسلوب حياة صحي يُشكّلان تحديًا لا يُستهان به، خصوصًا إذا كانوا بحاجة إلى التشجيع وإلى حلول منوّعة تُساعدهم على تحقيق الهدف.

من هنا أبصر نادي SEVEN النور ليرفع السقف في مجال نوادي العناية الشاملة بالصحة والرفاه. فمنذ أن فتح أبوابه عام 2019، أرسى هذا المرفق المميّز في القوز، الممتدّ على مساحة 36 ألف قدم مربّع، مفهومًا جديدًا للنادي التقليدي، حيث يؤمّن تجربة متعدّدة الأوجه تُلبّي احتياجات الجميع.

والأهمّ أنّ نادي SEVEN يُشكّل ملاذًا فاخرًا، مع أنّ هذه العبارة باتت مستهلكة في الحملات التسويقية، لكنّها تنطبق على SEVEN بكل ما للكلمة من معنى. فدبي مدينة تضجّ بالحياة والزحمة، وكلّنا بحاجة إلى فسحة للابتعاد عن الأجواء الصاخبة والاستمتاع بأجواء الألفة والأُنس.

يُشكّل مطعم The Dose by Silvena فسحةً للتلاقي بين المنتسبين إلى النادي، تحت إشراف الشيف Silvena Rowe الرائدة في مجال الـ biohacking (أو ما يُعرَف بالاختراق البيولوجي لتحسين أداء جسم الإنسان). هنا يتلاقى المنتسبون للاستمتاع بتناول ما لذّ وطاب من المأكولات الصحية والغنيّة بالمغذّيات. يُشكّل المطعم القلب النابض لـ SEVEN، سواء لاستعادة الطاقة بعد التمارين الرياضية أو لتناول غداء وسط أجواء هادئة. أمّا أولئك الذين ينشدون تذوّق أطايب المطعم ولم ينتسبوا بعد إلى النادي، فيُمكنهم طلب الحلويات الخالية من السكّر ومشروبات البروتين عبر تطبيق “دليفروDeliveroo.

لا يقتصر SEVEN على انه فقط نادي رياضي، بل يشمل أركانًا عديدة تضمن للمنتسبين فسحة كاملة متكاملة، تُغنيهم عن التنقّل بين عناوين مختلفة. يحرص النادي على راحة الضيوف، فيؤمّن لهم كافة وسائل الرفاه، من خدمة ركن السيّارات إلى الاطلاع على التمارين الخاصة بهم عبر التطبيق الإلكتروني على هاتفهم.

فإذا كنتم تنشدون اختبار تجارب جديدة في كل يوم من أيّام الأسبوع، ما لكم سوى SEVEN وها هي لمحة سريعة عمّا ينتظركم في هذه الوجهة المميّزة من الإثنين إلى الأحد!

الإثنين: اختبروا The Gym

لا يُشبه SEVEN النوادي الرياضية التقليدية، بل يُقدّم مجموعة شاملة من المرافق والخدمات المفصّلة بحسب احتياجات الصحية المختلفة لدى الضيوف، مهما كان مستوى لياقتهم البدنية وتطلّعاتهم الشخصية، من المعدّات الحديثة إلى برامج العناية بالصحة المفصّلة حسب احتياجاتهم وخدمات التدريب.

الثلاثاء: تسجّلوا في أحد صفوف The Studio

انغمسوا في عالم من التوازن والهدوء في The Studio، حيث يُمكنكم التسجيل في صفوف البيلاتس ريفورمر Reformer Pilates أو البيلاتيس “مات” Mat Pilates,, اليوغا، تمارين الاستطالة (stretching) أو التأمّل، تحت إشراف مدرّبين متمرّسين، واستعيدوا الشعور بالتناغم والمرونة والقوّة على الصعيدَين الذهني والجسدي.

الأربعاء: استعيدوا النشاط في The Reset

انغمسوا في أجواء The Reset، وهو ملاذ لإطالة العُمر وإعادة إحياء وظائف الجسم. استفيدوا من مزايا العلاج الحراري، خدمات حقن الفيتامينات والمغذّيات بالوريد (IV drip) بحسب احتياجات كل جسم، بالإضافة إلى جلسات تحليل تركيبة الجسم للاطلاع على وضعكم الصحي بشكل عام.

 

الخميس: استعيدوا صفاء الروح في The Spa

لا تكتمل زيارة SEVEN من دون اختبار أحد مسَاجات The Spa حيث تشمل القائمة علاج “ماديرو” Madero وعلاج تدليك الأنسجة من العُمق، ومسّاج SEVEN الشهير فلا عجب في أنّ قائمة الانتظار للاستفادة من هذا المسّاج طويلة جدًا.

 

الجمعة: استمتعوا بأطيب المأكولات الصحية في مطعم The Dose by Silvena، حيث يلتقي المذاق الطيّب مع المأكولات الصحية تحت إشراف الشيف Silvena Rowe التي لمع اسمها حول العالم. تشمل القائمة مأكولات عضوية وغنيّة بالبروتينات، تُغذّي الجسم وتُدغدغ براعم الذوق، مثل لفائف فطور نيويورك، والدجاج العضوي المشوي، بالإضافة إلى علب الحلويات الخالية من الجلوتين والسكّر التي أطلقها المطعم مؤخّرًا.

 السبت: اعتنوا بجمالكم في The Style

اعتنوا بجمالكم في The Style، حيث تتوفّر خدمات تصفيف الشعر، المناكير والبديكير وتنظيف الحواجب. ففي وجهة واحدة، يُمكنكم ممارسة الرياضة والتوجّه بعدها فورًا إلى الصالون للتألّق بشعر جميل.

الأحد: دلّلوا نفسكم في The Shop

يجمع The Shop بين أجواء البوتيك الدافئة من جهة، وبين أجواء المعارض الفنية من جهة أخرى، حيث تُعرض السلع والمنتجات على أعمدة أنيقة من الرخام، تحمل توقيع شركة Cossentino، فتؤدّي دورًا عمليًا كما تُشكّل عنصرًا أساسيًا من الديكور. تُعرَض في المكان سلع استثنائية وأخرى قريبة من المتناول، بدءًا من تماثيل Bearbrick وKaws المحبوبة وصولًا إلى منتجات “Dyson” للعناية بالشعر. وتلفت مجموعة Drew House للمغنّي الشهير جاستن بيبر الأنظار، إلى جانب قطع تحمل توقيع الفنّان الياباني “تاكاشي موراكامي” Takashi Murakami. فكل تفصيل مُصمّم ليُثري أسلوب حياة العملاء, فمن المستحيل مغادرة المتجر من دون شراء قطعة مميّزة.

يُشكّل نادي SEVEN ملاذًا شاملًا يُتيح للأفراد العناية بصحّتهم الجسدية والنفسية، ويُسرّه أن يُقدّم للمنتسبين باقة واسعة من المرافق والخدمات وبرامج الانتساب، لمساعدتهم على الاعتناء بعافيتهم.

ومن وحي مبدأ الشمولية وحسّ الألفة، يؤمّن نادي SEVEN للمنتسبين بيئة تُتيح لهم التلاقي واستعادة الحيوية والنشاط.

 

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني:

 https://www.seven.club/

 

تابعونا على مواقع الاجتماعي:

 https://www.instagram.com/sevenofficial_/

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *