LOADING

Type to search

عارضة الأزياء Gigi Hadid تروج لمسلسل “Next in Fashion” في نيويورك وتتألق بإطلالات مختلفة

Featured فن - مشاهير

عارضة الأزياء Gigi Hadid تروج لمسلسل “Next in Fashion” في نيويورك وتتألق بإطلالات مختلفة

ElleMaraa مارس 1, 2023
Share

تستعد عارضة الأزياء الأمريكية الهولندية الفلسطينية Gigi Hadid للعرض الأول للموسم الثاني من برنامج Netflix ” – Next in Fashion” ، الذي شاركت في تقديمه جنبًا إلى جنب مع الشخصية التلفزيونية البريطانية  Tan France.

سيضم الموسم الجديد ، المقرر إطلاقه في 3 مارس ، مجموعة من المواهب الصاعدة الذين سيتنافسون للفوز بـ 200 ألف دولار و “فرصة لمشاركة تصاميمهم مع العالم” ، بحسب خدمة البث المباشر.

وقامت عارضة الأزياء البالغة من العمر 27 عامًا بجولة ترويجية سريعة هذا الأسبوع في مدينة نيويورك بأزياء أنيقة.

ارتدت Hadid لأول مرة طقماً رمادياً من Maison Valentino مع تنورة مزينة بأزهار وقميص قصير محبوك ، مع قفازات متطابقة وحذاء كعب أحمر.

وكان زيها الثاني عبارة عن بذلة من الجلد الأسود مع سترة منفوخة وحذاء بكعب أسود. وأضافت قلادة من الماس لإضفاء الإثارة على مظهرها.

وبالنسبة لبرنامج “The Today Show” ، كانت ترتدي بدلة بيج مع سترة كبيرة الحجم وسروال قصير ملفوف وقميص بياقة مفكوكة من الأسفل.

وفي برنامج “The Tonight Show” ، خرجت النجمة مرتدية سترة جلدية خضراء بغطاء للرأس من مجموعة أزياء ربيع وصيف 2023 لمصمم الأزياء الفرنسي Alexandre Vauthier.

كما اختارت ملابس بسيطة بأسلوب الشارع لإطلالتها الرابعة – ارتدت Hadid بنطال جينز بساق مستقيمة مع قميص أبيض قصير.

وكان مظهرها الأخير هو فستان أبيض مكشوف الأكتاف من مجموعة الملابس الجاهزة البريطانية Alexander McQueen لربيع وصيف 2023. كان الفستان، مزيناً برسمة كبيرة في المنتصف..فأي الإطلالات أعجبك أكثر؟

Tags:

You Might also Like